Booking.com

تشارك دبي احتفالات اليوم الوطني لدولة الكويت، الذي يوافق 25 فبراير من كل عام، من خلال مجموعة من الفعاليات والعروض الترويجية التي تضفي الأجواء المبهجة، وتساهم في تقديم تجارب مميّزة للزوّار من الكويت.

وسيكون بإمكان العائلات وزوّار دبي حضور مجموعة من الفعاليات، مثل حفل فرقة ميامي الكويتية، عروض الألعاب النارية، الفرق الشعبية والتراثية والأنشطة المتنوعة التي تحتضنها مراكز التسوق والمعالم السياحية، كما تقدم المنشآت الفندقية بدبي باقات وعروض، ويمكن للزوار تمديد إقامتهم للاستمتاع في المدينة مع انطلاق فعاليات مهرجان دبي للمأكولات في 26 فبراير.

وتقدّم فرقة ميامي الكويتية عرضاً على المسرح الرئيسي في القرية العالمية مساء يوم الجمعة 21 فبراير من الساعة 9 حتى الساعة 10:30 مساءً، ويمكن حضور الحفل عند شراء تذاكر دخول القرية العالمية بسعر  15 درهماً فقط.

كما يقدّم دبي فستيفال سيتي مول عرض الألعاب النارية مساء الثلاثاء 25 فبراير، وعرض “تخيّل” الذي يجمع بين الليزر والنار والماء، فيما سيحظى الأشقاء الكويتيون بفرصة الحصول على خصومات ضمن العروض الترويجية التي تقام في الفترة ما بين 25 فبراير وحتى 25 مارس والتي تصل إلى 30%.

بينما سيتمكّن زوّار النخيل مول، ابن بطوطة مول، مول الإمارات، سيتي سنتر مردف، دبي فستيفال سيتي مول، 25 فبراير، 4 عصراً – 10 مساءً، من الاستمتاع بمشاهدة عروض الفرق الشعبية مثل “العيّالة”، و”الحربيّة”.

وسوف يتزين برج خليفة بإضاءة لعلم الكويت، كما سيستمع الزوار بمشاهدة نافورة دبي وهي تتراقص على أنغام كويتية في 25 فبراير الساعة 7 مساءً، و سيستضيف برواز دبي بتاريخ 25 فبراير زوّاره بأجواء الاحتفالات الكويتية.

وتقدم بلدية دبي للكويتيين الدخول المجاني للحدائق العامة في دبي، زعبيل، الخور، الممزر، الصفا، مشرف، يوم 25 فبراير من 8 صباحاً-10 مساءً، وذلك عند إبراز بطاقة الهوية عند البوابات.

وأعدّت دبي باركس آند ريزورتس لزوارها الكويتيين عرضاً ترويجياً مميزاً احتفالاً باليوم الوطني لدولة الكويت، فعند شراء تذكرة اليوم الواحد يمكن الدخول إلى 3 منتزهات، كما يمكن الحصول على 4 تذاكر بسعر 3، كما سوف يتم تقديم ترقية مجانية عند شراء كل تذكرة لحضور عرض لابيرل من دراغون.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت