Booking.com

تستقبل مدينة كل عام ملايين الزوار من كل أنحاء العالم القادمين من أجل السياحة أو الأعمال، ولذلك تتجه أكبر العلامات الفندقية لفتح أبوابها في دبي لإستقبال ضيوف المدينة.

وتتميز المدينة النابضة بالحياة بأن لديها كل ما يرغب فيه الزوار من أماكن ترفيهية أومراكز تسوق بالإضافة إلى الفعاليات المشوقة والأنشطة المثيرة، وهذا العام تستقبل شواطئ دبي 3 منتجعات راقية، وهي:

– فندقي سيزرس بالاس بلو واترز دبي وسيزرس بلو واترز دبي

من المنتظر أن يتم افتتاح فنادق سيزار بالاس في الربع الأخير من العام الجاري، حيث تخطط سيزارز للفنادق والمنتجعات لإدارة فندقين فاخرين وناد شاطئي في دبي، ويقع كلاهما في مشروع جزيرة بلو واترز.

وستضم المنتجعات التي تحمل علامة سيزرس 479 غرفة فندقية، وسوف يحتوي فندق سيزر بالاس على حمام سباحة داخلي، و2 حمام سباحة خارجي، و 6 مطاعم، ونادي صحي.

بينما سوف يحتوي فندق سيزر بلو واترز على 2 حمام سباحة خارجي و 3 مطاعم عالمية و 3 غرف اجتماعات وقاعة احتفالات ضخمة، وسوف يطل الفندقان على شاطئ خاص يمتد بطول 450 متر على الساحل.

– فندق دبليو النخلة

من المتوقع أن يفتح فندق دبليو ذا بالم أبوابه في شهر أكتوبر 2018، ويعد أول منتجع “دبليو إيسكايب” في الإمارات، ومما لا شك فيه أن مع افتتاحه سوف يخطف الأنظار، بفضل تصميمه الثوري، والبرمجة الديناميكية التي يتحلى بها.

وسيفتتح الشيف الإيطالي ماسيمو بوتورا Massimo Bottura الحائز على 3 نجمات ميشلان، وصاحب أفضل مطعم في العالم لعام 2016 و2018، مطعمه الجديد “سأعود على الفور I’ll be right back” في الفندق دبليو الجديد.

وسيضم فندق دبليو ذا بالم المنتجع الصحي “آواي” وهو أول سبا في الشرق الأوسط يساعد في أن التوهج داخلياً وخارجياً، حيث يشتمل على 11 غرفة للتدليك، غرفة بخار، سونا وحمام سباحة.

– فندق إميرالد بالاس كمبينسكي ذا بالم

يتربع فندق إميرالد بالاس كمبينسكي دبي، على مساحة 100 ألف متر مربع، ومن المتوقع أن يفتح أبوابه في نهاية العام الجاري، ويطل على الهلال الغربي من جزيرة نخلة جميرا في دبي، ويحاكي في تصميمه القصور الأوروبية من القرن الثامن عشر.

ويضم الفندق 389 غرفة، وجناحاً وفيلا خاصة، بالإضافة إلى سبا “سينك موند” الذي يمتد على مساحة 3 آلاف متر مربع، مركزاً للياقة البدنية، استوديو لليوجا، فضلاً عن شاطئ خاص تكسوه الرمال النقية وسينما خاصة تضم 80 مقعدا.

ويشكل الفندق وجهة مميزة لتناول الطعام، إذ يحتضن ثمانية مطاعم ووردهات عالمية، على غرار مطعم “ميكس”، وهو أول مطعم في الإمارات للطاهي آلان دوكاس الحائز على ثلاث نجوم ميشلان.

شارك برأيك