Booking.com

أعلنت في إف إس غلوبال عن افتتاح مركز تقديم الطلبات المجدد للحصول على تأشيرة الدخول إلى تركيا في دبي بالتعاون مع القنصلية العامة لجمهورية تركيا لدى الدولة ومركز التأشيرات الموحد.

وقد تم افتتاح المركز في وافي مول، المستوى 2، فالكون المرحلة 2، أم هرير 2، دبي، الإمارات العربية المتحدة، حيث يتم تقبل الطلبات للحصول على التأشيرة التركية من كافة الفئات، من الأحد إلى الخميس من الساعة 9:00 صباحًا إلى الساعة 3:00 مساءً، والمركز مخصص حصريًا لتركيا وقد تم تصميمه بطابع تركي.

ويتميز المركز الجديد بمساحة واسعة تبلغ 5500 قدم مربع، مع 16 منفذ لتقديم الطلبات، لاستيعاب 250 متعامل يومياً.

بالإضافة إلى ذلك، تم إنشاء كشك مخصص داخل مركز طلبات التأشيرة يقدم خدمة حجز تذاكر الطيران من الخطوط الجوية التركية، الناقل الوطني لتركيا، بهدف توفير قدر أكبر من الراحة للعملاء.

وتم تصميم المركز وتزيينه بطابع تركي من قبل المهندس المعماري التركي الحائز على جوائز في دبي، ديلارا أجون، بهدف تزويد المتقدمين بلمحة عن تركيا أثناء تقديم طلباتهم، وتبدأ التجربة التركية من مدخل المركز الذي يعرض أهم معالم السياحة والثقافة والتجارة التركية، خلال فترة تخليص المعاملات بكفاءة.

وبالنسبة للعملاء الذين يبحثون عن الرفاهية والراحة، يقدم مركز طلبات الحصول على التأشيرة التركية خدمة اختياريه في مرافق لاونج بلاتينيوم وبريميوم، حيث تقوم “في إف إس غلوبال” عبر مرافق بريميوم لاونج بالتعاون مع إدارة مركز التأشيرات الموحد بتوفير خدمات شخصية شاملة، تتضمن الإجابة الفردية على جميع الاستفسارات المتعلقة بالتأشيرة، وإتمام عملية تقديم الطلبات بشكل أسرع، والتسجيل البيانات البيومترية فورياً، داخل صالة حديثة وفاخرة.

وبمجرد اتخاذ قرار بشأن طلب التأشيرة، سيتم تسليم جوازات السفر والوثائق المتعلقة على عتبة المنازل عبر خدمات البريد. كما سيتم أيضًا مشاركة التحديثات التلقائية في كل مرحلة من مراحل طلب التأشيرة عبر خدمة الرسائل القصيرة، بالإضافة إلى هذه الخدمات، تشمل خدمة بلاتينوم لاونج أيضًا خدمة سائق شخصية، من وإلى مركز تقديم طلبات التأشيرة، لتعزيز الراحة للمتعاملين عند تقديم الطلبات.

وكخدمة اختيارية للمتعاملين الراغبين في إتمام عملية تقديم طلبات الحصول على التأشيرة من منازلهم أو مكاتبهم، تواصل “في إف إس غلوبال” بالتعاون مع إدارة مركز التأشيرات الموحد بتوفير خدمة “طلب الحصول على تأشيرة على عتبة منزلك”، حيث يمكن للمتعامل تقديم الطلب وتسجيل البيانات البيومترية، واستعادة جواز السفر بالبريد السريع إلى المكان الذي يختاره.

وقد أعلنت إدارة مركز التأشيرات الموحد و”في إف إس غلوبالؤ اتخاذ العديد من التدابير الوقائية في جميع مراكز طلبات تجديد جوازات السفر لضمان توفير بيئة آمنة للعملاء والموظفين على حد سواء.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت