Booking.com

فازت مدينة دبي بجائزة المدن السياحية الأكثر نمواً ضمن جوائز أوسكار الإعلام السياحي لعام 2016 التي ينظمها سنوياً المركز العربي للإعلام السياحي، وحصدت السعودية ومصر والأردن والمغرب جوائز أيضاً في المناسبة نفسها.

وتوج المركز الفائزين في حفل ضخم أقيم مساء الثلاثاء في دبي، بحضور وزيري السياحة في المغرب والأردن ومحافظ جنوب سيناء المصرية، ومسؤولي 22 مدينة وهيئة سياحية عربية.

وسلّم أحمد الجروان رئيس البرلمان العربي، وحسين المناعي رئيس المركز العربي للإعلام السياحي الجوائز للفائزين وسط حضور كبير من ممثلي وسائل الإعلام والفنادق ووكالات السفر والسياحة.

من جهة ثانية قالت مجلة ترافيل اند ليجر السياحة العالمية إن دبي تتحول بسرعة إلى عاصمة العالم للترفية بعد الإعلان عن أكبر مشاريع ترفيهية.

وأعلنت دبي عن حديقة آي إم جي عالم من المغامرات التي ستشتمل على ألعاب مستوحاة من شخصيات سينمائية عالمية، وسيوفر لدى افتتاحه الكثير من التسلية والإثارة لجميع أفراد العائلة.

كما أعلنت شركة دبي باركس اند ريزورتس عن حديقة ليجولاند الترفيهية المستوحاة من أفلام هوليوود تحت اسم موشن جيت دبي.

ويأتي ذلك بعد الإعلان في وقت سابق من شركة ميرال لإدارة الأصول أنها تنوي إنشاء حديقة ترفيهية تحمل علامة وارنر براذرز التجارية وفندقاً في جزيرة ياس في أبوظبي.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.