Booking.com

أعلنت هيئة دبي للثقافة والفنون المعنية بشؤون الثقافة والفنون والتراث في الإمارة، عن توفير خدمة واي فاي الإمارات في جميع المواقع الثقافية والتراثية التابعة لها في كافة أنحاء إمارة دبي، والتي كان آخرها قرية حتا التراثية.

وتوفر دبي للثقافة الخدمات الإرشادية التي تنوه الزوار إلى وجود خدمة الاتصال عبر “واي فاي” في جميع المواقع، لمساعدة الزوار على الاتصال بشبكة الإنترنت، والتفاعل مع الأحداث والنشاطات التي تطلقها في جميع هذه المواقع.

وقد جاءت هذه الخطوة بعد أن توصلت دبي للثقافة العام الماضي إلى اتفاقية مع شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة “دو”، المزود الرائد لخدمات الاتصال في الإمارات، حرصًا من الهيئة على توفير كافة التسهيلات عالية الجودة لتعزيز معايير الإبداع والابتكار.

الجدير بالذكر أن اتفاقية الهيئة مع “دو” تشتمل على تثبيت نقاط اتصال الإنترنت اللاسلكي في جميع المواقع الثقافية والتاريخية في دبي، وذلك لتوفير خدمة واي فاي الإمارات للمستخدمين، كما ستتولى “دو” مسؤولية التحكم والصيانة والاختبار والتشغيل، إضافة إلى زيادة قدرة الشبكة لمواكبة متطلبات التوسع.

ويذكر أن دبي للثقافة تلتزم بإثراء المشهد الثقافي انطلاقًا من تراثها العربي، وتعمل على مد جسور الحوار البنّاء بين مختلف الحضارات والثقافات، والمساهمة في المبادرات الاجتماعية والخيرية البنّاءة لما فيه الخير والفائدة للمواطنين والمقيمين في دبي على حدٍ سواء.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت