Booking.com

وجهت دائرة السياحة والتسويق التجاري تعميماً لكافة المعنين في المنشآت الفندقية والمطاعم في دبي، بتعليق مؤقت للأنشطة الترفيهية اعتباراً من الخميس 21 يناير وحتى إشعار آخر.

وقد أعلن المكتب الإعلامي لحكومة دبي أنه سيتم تعليق جميع التصاريح الترفيهية الصادرة عن دبي للسياحة، لضمان الصحة العامة والسلامة، ونحن على تواصل مستمر مع السلطات الصحية.

وقال المكتب الإعلامي في تغريدة عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، إنه خلال الأسابيع الثلاثة الماضية أصدرت دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي أكثر من 200 مخالفة لعدم الامتثال للإجراءات الاحترازية، وقامت بإغلاق حوالي 20 منشأة.

وأكد مصدر في دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي أن الأنشطة الترفيهية التي تم تعليقها بشكل مؤقت تشمل العروض الفنية والفرق الموسيقية الحية، بالإضافة إلى منسقي الموسيقى في الأندية الشاطئية والمطاعم.

وتحرص دائرة السياحة على المتابعة المستمرة للمنشآت السياحية والمطاعم والوقوف على مدى الالتزام بالإجراءات والتدابير الاحترازية، مؤكدا أن الصحة والسلامة تأتي على رأس الأولويات بالنسبة للدائرة.

وتقوم سياحة دبي بالعديد من الزيارات التفتيشية التي تشمل كافة أرجاء إمارة دبي وتحرص على تكثيف دورياتها وفق الفعاليات والأنشطة ونسب الإشغال لضمان الالتزام من قبل جميع الأطراف بما يضمن الصحة والسلامة العامة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت