Booking.com

تقدم فعاليات النسخة السابعة من مهرجان دبي للمأكولات أروع النكهات العالمية ليضمن لزوار دبي تجربة استثنائية لغاية 14 مارس، في دبي مول الذي يعتبر الوجهة المفضلة للذوّاقة في العالم.

وبهذه المناسبة، سيشهد “دبي مول” العديد من الأنشطة التي تتضمن الفعاليات داخل المطاعم وورش العمل، ليكون المهرجان وجهة مثالية تحفي بالأجواء الرائعة والمناسبة لجميع أفراد العائلة، ويمكن للأهالي الاستفادة من عروض مهرجان دبي للمأكولات مع وجبات مجانية للأطفال ضمن مجموعة مختارة من المطاعم.

كما ستقدم المطاعم بواسطة كبار الطهاة توصياتها للضيوف لأفضل الأطباق المختارة، بالإضافة إلى أفخر أنواع القهوة من مختلف المقاهي التي يضمها المول، أما محبو الحلويات، فبإمكانهم الاستمتاع بتشكيلة استثنائية من الخيارات اللذيذة أو زيارة أي من متاجر الشوكولاتة التي تقدم عروضاً حصرية.

أما “مهرجان مأكولات الشوارع” الأشهر في دبي والأكثر شعبيةً على منصة التواصل الاجتماعي “إنستغرام” ميامي فاييس بوسط مدينة دبي، فسيقام في ممشى الواجهة المائية في “دبي مول” لغايه 14 مارس، ويشارك في الحدث نخبة من أكثر بائعي الأطعمة ابتكاراً، في وجهات تقدم فرصاً مثالية لالتقاط الصور مع “برج خليفة” متوسطاً الصور الرائعة في الخلفية.

ويمكن للذواقة استكشاف عالم من النكهات الأصيلة على امتداد بوليفارد الشيخ محمد بن راشد وفي سوق البحار بوسط مدينة دبي، وسيكون في مقدور الزوار أيضاً التقاط الصور ومقاطع الفيديو لوجباتهم في وسط مدينة دبي وسوق البحار ليحصلوا على فرصة الفوز بجوائز مميزة.

وإثراءً لأجواء مهرجان دبي للمأكولات الاحتفالية، يقدّم كل من دبي مول وسوق البحار وبوليفارد الشيخ محمد بن راشد للزوّار فرصة الفوز بجوائز فورية من خلال القسائم والجوائز الأسبوعية، إلى جانب السحب على الجائزة الكبرى من خلال حملة Dine & Win.

ولا يتوجب على الراغبين بالمشاركة سوى إنفاق 50 درهم على الأقل في أي من المطاعم المشاركة، للفوز بهذه الجوائز الرائعة.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.