Booking.com

يحتفل دبي مول بالنسخة 25 لانطلاق مهرجان دبي للتسوق، مع مجموعة من الأنشطة الترفيهية والعروض التي تناسب جميع أفراد الأسرة، في الفترة من 26 ديسمبر ولغاية 1 فبراير 2020.

ويقدم دبي مول لخمسة من أعضاء برنامج سكاي واردز طيران الإمارات فرصة الفوز ببرنامج “مليونير أميال سكاي واردز في مهرجان دبي للتسوق: عند إنفاق 350 درهماً أو أكثر.

ولا يترتب على الراغبين بالمشاركة سوى مسح وصل الشراء باستخدام تطبيق دبي مول لدخول السحب، من 3 يناير إلى 6 فبراير 2020.

وسيتم اختيار فائز واحد كل أسبوع، وسيتم الإعلان عن أسماء الفائزين عبر حساب دبي مول على منصة التواصل الاجتماعي “إنستجرام”.

وبعد النجاح الكبير الذي حققه العام الماضي، يقدم دبي مول مهرجان عروض الشوارع، الذي يحظى بشعبية كبيرة، ويتضمن مجموعةً مذهلةً من الأنشطة الترفيهية والفعاليات وعروض الأداء، خلال الفترة من 9 إلى 18 يناير 2020.

كما سيكون دبي مول وجهة مثالية للعروض الكرنفالية والمسرحية التي سيشارك فيها أكثر من 20 فناناً عالمياً، وسيكون الزوار على موعدٍ مع عروض بصرية ضخمة، وألعاب بهلوانية وتماثيل حية، إضافة إلى العروض الجوالة.

وسيستضيف دبي مول في 12 من يناير، أغلى ماسة طبيعية في العالم، ضمن معرض الألماس الذي يأخذ الزوّار في رحلة مميزة يتعرفون خلالها إلى فنون صناعة الألماس بكافة مراحلها، ويستمر المعرض لمدة 10 أيام في ممر الطابق الأول، وذلك بين الساعة 10 صباحاً و12 ظهراً.

وتتزين أسقف المول طوال فترة مهرجان دبي للتسوق بالأنوار المبهرة التي تمثل خلفية رائعة لالتقاط الصور، ومشاركتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بما في ذلك أنوار مياه المحيط المذهلة في القاعة الرئيسية.

ويمكن للزوار مشاهدة مجسم فني مميز يتألف من أنوار بطول 300 متر على ممشى الواجهة المائية، وهو الأول من نوعه في دولة الإمارات.

كما تتضمن نسخة هذا العام من مهرجان دبي للتسوّق احتفالات السنة الصينية الجديدة خلال الفترة الممتدة بين 25 يناير و1 فبراير 2020.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.