Booking.com

يقدم دبي مول خلال مهرجان دبي للمأكولات باقة من قوائم المأكولات الحصرية والعروض الخاصة على الأطعمة إضافة إلى ورش العمل التفاعلية ضمن المتاجر بما في ذلك دروس تعلم الطهي وإعداد المعجنات وفنون تحضير القهوة بإشراف خبراء متخصصين.

ويقدم إيتالي للصغار دروساً تفاعلية مسلية لتعلم الطهي، تشمل 15 مشاركاً بعمر 5 إلى 12 عاماً في كل جلسة، حيث سيحصلون على مريلة الطهاة ليستكشفوا فنون إعداد كعك الشوكولاتة يوم 24 فبراير عند الساعة 11 صباحاً.

وتحلو احتفالات أعياد ميلاد الأطفال أكثر خلال “مهرجان دبي للمأكولات” حيث تحمل طابع الأمازون في رينفوريست كافيه الذي يقدم عرضاً خاصاً بهذه المناسبة عبر باقة بسعر 199 درهماً.

كما يقدم المطعم للأطفال طيلة المهرجان، بين الساعة 10 صباحاً و12 ظهراً وبين الساعة 4 إلى 5 مساءً، إمكانية المشاركة في ورشة عمل تعلم إعداد البيتزا، وجولة في المطبخ، مقابل 60 درهم فقط.

وينظم سبايس بول مهرجاناً خاصاً بأطباق البرياني يستمر لمدة 17 يوماً يتضمن طبقاً جديداً وشهياً كل يوم، على امتداد فترة المهرجان، مع نكهات تشمل سمك جوا والدجاج “تشيتيناد” والكثير غيرها بما يناسب جميع الأذواق، كما يقدم المطعم حسومات خاصة بنسبة 15% على قائمة المأكولات بين الساعة 9 إلى 11 صباحاً و8 مساءً إلى 12 منتصف الليل.

أما ذواقة القهوة فلهم موعد في أرابيكا مع ورش عمل “فنون اللاتيه” التي يتعلم المشاركون خلالها أفضل أساليب إعداد القهوة، وذلك بين الساعة 9 و11 من صباح يوم 26 فبراير. كما يحصل الزوار على قهوة مجانية مقابل كل كيس يشترونه بين الساعة 9 صباحاً و5 مساءً من يوم 25 فبراير.

بينما تقدم كيدزانيا للأطفال مسابقة “الطاهي الصغير” المفتوحة أمام عشاق الطبخ من الصغار الذين تتراوح أعمارهم بين 6 إلى 14 عاماً.

وخلال نسخة هذا العام من “مهرجان دبي للمأكولات” سيحصل الزوار على فرصة الفوز ببطاقة “إعمار” للهدايا بقيمة 10 آلاف درهم، عند تناول الطعام في “دبي مول”، ولا يتوجب على الراغبين بالمشاركة سوى تنزيل تطبيق “دبي مول” للأجهزة المتحركة وأخذ صورة لفواتير مشترياتهم.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت