Booking.com

أطلق دبي مول بالتعاون مع المزود العالمي لحلول الدفع بلانيت خدمة City Validation للتوثيق المسبق لاسترداد ضريبة القيمة المضافة في دولة الإمارات العربية المتحدة، في خطوة تهدف إلى توفير قدر أكبر من التسهيلات للسياح.

وبذلك يكون دبي مول أول مركز تجاري في الدولة يطلق مثل هذه الخدمة المبتكرة التي تتيح لزواره إمكانية طلب استرداد ضريبة القيمة المضافة بسلاسة فائقة دون أي جهد للاستمتاع بكامل وقتهم في التسوق.

وقد تم تركيب سبعة أكشاك للخدمة الذاتية في مختلف أنحاء “دبي مول” لإتاحة المجال أمام الزوار لاسترداد ضريبة القيمة المضافة قبل مغادرة الدولة.

ولن يكون مطلوباً من السياح سوى تقديم بطاقة صعود الطائرة سارية المفعول، وجواز السفر الأصلي أو الهوية الوطنية بالنسبة للزوار من دول مجلس التعاون الخليجي، والتي تم استخدامها للشراء من دون ضرائب، والفواتير الأصلية من البائعين والممهورة بختم الإعفاء من الضريبة التي يجب توثيقها خلال 90 يوم من تاريخ الشراء.

ويضم الكشك كافة المعلومات والتوجيهات التي يحتاجها الزوار لاستكمال المعاملة واسترداد ضريبة القيمة المضافة عبر بطاقات الخصم أو الائتمان، أو عبر تطبيق “وي تشات” أو نقداً.

ويمثل إطلاق الخدمة الحصرية الجديدة في “دبي مول”، أكثر وجهات التسوق والترفيه استقطاباً للزوار في العالم، إضافة مميزة إلى محفظة الخدمات المتنوعة التي يقدمها المول للزوار العالميين، وتتوفر الخدمة يومياً طيلة ساعات عمل “دبي مول”.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.