Booking.com

اعلنت شركة أحمد صديقي وأولاده بالتعاون مع دار الساعات السويسرية رولكس، مؤخراً، افتتاح متجراً جديداً لهذه الأخيرة في دبي و بالضبط في منطقة الأزياء فاشن أفينيو التوسعة الجديدة في دبي مول.

ويتكون المتجر الجديد من 3 طوابق، ويمتد على مساحة 850 متراً مربعاً، ويضم الطابق الأرضي من المتجر على منصات البيع والطاولات وتشكيلات الساعات المعروضة.

ويتيح الطابق العلوي من المتجر للمتسوق تجربة جديدة يطلق عليها تجربة رولكس، والتي تتيح له التعرف على الساعات المعروضة من خلال صور تبث على شاشات رقمية خاصة.

تجدر الإشارة إلى أنه خلال شهر فبراير، تم افتتاح فاشون أفينو التوسعة الجديدة لدبي مول والتي ينتظرها المتسوقون منذ فترة، مضيفاً أكثر من 150 متجرًا فاخرًا للمول بما فيها مجموعة من المطاعم والمقاهي الرائعة والعديد من الوجهات الأخرى.

ويذكر أن دبي مول افتتح أبوابه قبل نحو 10 سنوات، وتحديداً في عام 2008، وقبل التوسعة، كان هناك ما يقرب من 1200 متجر، و200 منفذ للطعام والشراب، و3.77 مليون قدم مربعة من المساحات القابلة للتأجير في وسط مدينة دبي و الآن فإن هذه الأرقام ستزداد كثيراً .

وقد تأسست أحمد صديقي وأولاده في عام 1950 وهي شركة عائلية مرادفة للساعات،منذ بداياته المتواضعة مع متجر واحد في سوق بر دبي، إزدهرت مجموعة أحمد صديقي وأولاده لتصبح أكبر متاجر تجزئة للساعات السويسرية في الشرق الأوسط، تضم مجموعة تشمل أكثر من 50 ماركة فاخرة عبر 52 موقعاً في دولة الإمارات.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.