Booking.com

تحتفل الفنادق والمطاعم في إمارة عجمان بشهر رمضان الفضيل بعروضٍ مميزة وتقدم وجبات إفطارٍ تستحق التجربة، وفي مايلي سنتعرف على أفضل 5 عروض إفطار في إمارة عجمان:

1 – خيمة فندق عجمان الرمضانية

خلال الشهر الفضيل، يقدم فندق عجمان بوفيه مميز على الإفطار حافل بالمأكولات العربية كالأوزي والصاجيات، إضافةً إلى أطباقٍ عالمية، وبالطبع المشروبات والحلويات الرمضانية، وذلك مقابل 145 درهماً للشخص.

2 – مطعم فينيس

يقع هذا المطعم في منتجع أوبيروي الشاطئي الفاخر حيث يقدم قائمة إفطار حافلة بالأطباق والنكهات العربية والعالمية، مع إطلالة على شاطئ البحر عبر النوافذ الممتدة من الأرض إلى السقف، وذلك بسعر 175 درهماً للشخص.

3 – مطعم أوركيد

يقع في فندق وأجنحة رمادا ويقدم تجربةٍ رمضانيةٍ مميزة مع وجبة إفطار غنية بمجموعة متميزة ومتنوعة من الأطباق العربية والعالمية، إضافةً إلى مجموعة مختارة من التمور والفواكه المجففة والمشروبات الرمضانية، بسع  110 دراهم للشخص.

4 – مطعم غورميه غاردن

يقدم هذا المطعم الواقع في فندق ويندام جاردنكورنيش عجمان مائدة إفطارٍ مع الأطباق التقليدية والعصرية، وسط ديكورات المطعم المستوحاة من الحدائق، حتى أن هناك أشجار طبيعية تتوسط الموائد، وذلك من غروب الشمس حتى الساعة 9 مساءً بسعر 110 دراهم للشخص.

5 – خيمة كهرمان الرمضانية

تتميز الخيمة بجو طبيعي يعكس الاحتفاء بالتراث الإماراتي العريق في شهر رمضان الفضيل، وتقدم على الإفطار بوفيه يتضمن الأطباق العربية والعالمية، كما تستمتعون على السحور بتشكيلة متنوعة من الأصناف، على أنغام العود ومع مشاهد من الفنون العربية المميزة، من غروب الشمس حتّى الساعة 9:30 مساءً للإفطار، ومن الساعة 10 مساءً حتّى الساعة 3 ليلاً للسحو، السعر 135 درهماً للشخص للإفطار ومن 60 درهماً للشخص للسحور.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت