Booking.com

أعادت “مرحبا” جناح خدمات الضيافة في المطارات التابع لدناتا، افتتاح صالتيها في الكونكورس (B) بالمبنى 3، والمبنى 2 في مطار دبي الدولي، مع تطبيق جميع التدابير والإجراءات الوقائية والاحترازية.

وتقدم خدمات صالات مرحبا للمسافرين في جميع الدرجات، حيث يمكنهم الاسترخاء أو العمل وسط جو من الراحة والاستمتاع بالخدمات على أيدي موظفين محترفين، ويستطيع العملاء الاستفادة من تجربة سفر أكثر سلاسة من خلال حجز خدمة إنهاء إجراءات السفر من المنزل وخدمة استقبال ومساعدة المسافرين في المطار.

وتوفر صالتا “مرحبا” اللتان تستقبلان المسافرين على مدار الساعة، خدمة الإنترنت اللاسلكي Wi-Fi وتجربة تناول مأكولات عالمية تلبي مجموعة واسعة من المتطلبات الغذائية والمشروبات، ويضمن فريق من المتخصصين راحة العملاء، وقد تم تدريبهم على اعتماد أرقى بروتوكولات الصحة والسلامة.

وتعتمد “مرحبا” عدداً من الإجراءات لضمان سلامة ورفاهية العملاء والموظفين. وتوفر الصالة خيارات الدفع من دون لمس وتخضع للتنظيف والتعقيم باستمرار مع التركيز على الأسطح، وبهدف تقليل التلامس، تم استبدال البوفيه بخيارات طعام جاهزة، ويمكن للمسافرين من كبار السن وأفراد أسرهم الاستمتاع بالخدمات في مناطق مخصصة لهم.

ويلتزم وكلاء “مرحبا” بوضع أقنعة الوجه والقفازات ويلتزمون بإرشادات التباعد الجسدي أثناء تعاملهم مع الركاب في المطار، كما يلتزم سائقو المركبات بإجراءات السلامة والأمان أيضاً، وتخضع جميع السيارات لعملية تعقيم شاملة بعد كل رحلة، ويقتصر العدد على راكبين في كل سيارة، وثلاثة ركاب في سيارات الدفع الرباعي، في حين لا تطبق هذه القيود على أفراد العائلة الواحدة.

ويتاح لأعضاء عدد من برامج صالات المطارات استخدام صالتي مرحبا في دبي، ويمكن للمسافرين الراغبين في الدخول إلى أي من صالتي مرحبا الحجز على الموقع الشبكي أو الدفع عند الوصول، بأسعار تبدأ من 205 دراهم.

ويمكن للعملاء حجز خدمات “مرحبا”، التي تشمل عمل إجراءات السفر في المنزل وخدمة السيارة مع سائق والاستقبال والمساعدة في المطار من خلال الموقع الشبكي بدءاً من 110 دراهم.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت