Booking.com

أطلقت مجموعة دورشيستر كوليكشن الصرح الفندقي الجديد الفاخر في منطقة الخليج التجاري بدبي، فندق لانا العائم على مياه قناة دبي المائية ومراسيها.

ومن المقرر أن يستقبل فندق “لانا” ضيوفه خلال الربع الأخير من العام 2022، وتعد هذه إضافة فاخرة ومرموقة لقطاع الضيافة في المدينة ولنمط الحياة الحافل بالطمأنينة والفخامة.

ويضم فندق لانا 225 غرفة و69 جناحًا، ويبعد دقائق معدودة عن منطقة برج خليفة، ويُعد باكورة الفنادق الأسطورية التي تديرها “دورشيستر كوليكشن” في الشرق الأوسط، المحفظة التي تضم تسعة من أبرز العقارات الأسطورية في العالم، ومجموعة أمنيات العقارية.

وقد صمم هذه الأيقونة المعمارية شركة “فوستر آند بارتنر”، ويضم 30 طابقا، تجتمع في تصميم هندسي فريد يستحضر الفخامة بأرقى معاييرها والضيافة في جوهرها ليبتكر تجربة سكنية مليئة بالرفاهية لا مثيل لها إلى وسط دبي.

وستتاح لنزلاء فندق “لانا” الاستمتاع بأجواء الاسترخاء في نادي “بتيش كلوب” في “وان ات بالم جميرا”، والذي سيصلون اليه عبر رحلة نهرية قصيرة بقوارب تغادر من المراسي القريبة من الفندق الذي ستتولى ادارته كارولين جين هيوستن.

وقد نفذ الثنائي الباريسي غيليس وبوسييه التصميم الداخلي لفندق “لانا” في محاكاة جمالية لإبراز معالم دبي المذهلة، مع إطلالات على برج خليفة في الشمال الغربي ومناظر طبيعية تبدو بلا نهاية في الجنوب الشرقي.

ويمثل الفندق الوجهة التي يرغب المسافرون المحليون والدوليون على حدٍ سواء في الوصول إليها، حيث يقع فندق “لانا” على بُعد 20 دقيقة فقط من مطار دبي الدولي، و 75 دقيقة من مطار أبو ظبي الدولي، و 15 دقيقة سيرًا على الأقدام، وأقل من ذلك باستخدام السيارة إلى منطقة برج خليفة، و”مول دبي” ونوافيره الشهيرة.

وتتميز جميع غرف واجنحة الفندق بنوافذ ممتدة من الأرض إلى السقف ومساحات غنية بالضوء، بفضل التصميم العصري المستوحى من بيئة المدينة، مع تفاصيل مثل أرضيات الباركيه الحجرية، والأسقف ثلاثية الارتفاع، وفواصل زجاجية أجواء محببة تتميز بالخصوصية في الوقت ذاته.

وتبرز ضمن الغرف الرخام الداكن والأثاث المستدير والألوان الناعمة من الذهب والبيج والزيتوني في جميع أنحاء مساحات المعيشة، ويتمثل أبرز ما يميز التجربة داخل الغرف في أحواض الاستحمام العميقة، والتي سيوضع بعضها في النوافذ، مما يتيح للنزلاء إطلالات رائعة على المدينة.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.