Booking.com

وقعت شركة “دور للضيافة” اتفاقية مع مجموعة “المرشد للمقاولات” لتطوير منتجع ريكسوس جدة، وذلك تماشياً مع الخطة الاستراتيجية للشركة لتعزيز ريادتها للخدمات الفندقية والسياحية في المملكة، ومواكبة حركة النمو السريعة في قطاعي السياحة والضيافة معاً، والتي تُحتّم توفير منتجات ضيافة فاخرة، عصرية ومتميزة.

وتبلغ قيمة توسعة وتطوير منتجع ريكسوس جدة 182 مليون ريال، ويمتد المشروع لفترة 18 شهراً، وتتضمن عملية التطوير جميع مرافق المنتجع والتي تشمل 174 غرفة و73 فيلا سكنية مفروشة، ومطعمين ونادياً صحياً للسيدات والرجال، وقاعات للاحتفالات والاجتماعات، ومركز تجميل، ومركز لياقة بدنية، ومدينة ألعاب مائية للأطفال، وعدداً من المسابح.

كما يتضمن المنتجع عدداً من المسطحات الخضراء الشاسعة، وشواطئ رملية ذات إطلالة خلابة، ومرسى بحرياً، وبلازا مطلة على البحر الأحمر.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة “دور للضيافة” سلطان بن بدر العتيبي: “إن منتجع ريكسوس يهدف إلى تلبية متطلبات فئة هامة من العملاء الذين يبحثون عن عالم متكامل من الترفيه والرقي والفخامة عبر خدمات ضيافة مميزة وحصرية في مدينة جدة، عروس البحر الأحمر”.

موضحاً أن مشروع تطوير وتوسعة المنتجع الفاخر يأتي بالتزامن مع التطور المتسارع في أنماط سوق الضيافة في المملكة والجهود الرامية للارتقاء بجودة الحياة وتعزيز دور القطاع السياحي، أحد ركائز تحقيق رؤية المملكة 2030.

الجدير ذكره أنه تم إبرام اتفاقية مع شركة أكور (Accor)، ستتولى من خلالها إدارة وتشغيل المنتجع السياحي الفاخر، تحت علامة ريكسوس (Rixos) والذي يُعدّ باكورة منتجعاتها في المملكة العربية السعودية.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.