Booking.com

تواصل شركة دويتشه هوسبيتاليتي للفنادق توسيع توجودها في سلطنة عمان، حيث افتتحت المجموعة في 15 أغسطس فندقًا ثانيًا يعمل تحت الاسم التجاري انترسيتي هوتيل.

ويقع الفندق الجديد في نزوى على حافة سلسلة جبال هادشار وسيكون محاطًا بمول نزوى جراند والحديقة المائية، تقع مدينة نزوى في واحة وتعتبر مركزًا ثقافيًا وهي المركز التجاري التاريخي للسلطنة، بينما يقع الفندق الأول الذي يعمل منذ عام 2016، في مدينة صلالة السياحية.

ويوفر فندق انترسيتي هوتيل نزوى 120 غرفة وجناحًا ومطعمًا ومقهى وبار وحمام سباحة، ستضم مرافق السبا الصحية والجمال صالة ألعاب رياضية وغرفة بخار ومسبحًا على السطح.

وستتسع قاعة الاحتفالات الفاخرة بالفندق لما يصل إلى 700 شخص وتنظم حفلات زفاف لا تُنسى واحتفالات عائلية وفعاليات عمل حيث ستوفر ثلاث غرف اجتماعات يمكن دمجها أيضًامع خيارات إضافية للاجتماعات.

تنضح نزوى بذوق تاريخي وتعتبر مركزًا ورابطًا بين أجزاء مختلفة من البلاد لأنها تقع بين الطرق التي تربط مسقط وصلالة، كما أنها تحظى بشعبية كبيرة بين المسافرين المحليين.

وبمناسبة الافتتاح، توماس ويلمز الرئيس التنفيذي لشركة دويتشه هوسبيتاليتي: “يسعدنا إنشاء فندق انترسيتي هوتيل إضافي في عمان، تقدم عمان وجهات رائعة لقضاء العطلات وثقافة خدمات رائعة، سيتم تزويد ضيوفنا في نزوى بفندق دولي جديد بخدمات رائعة تجمع بين الخبرات الأوروبية والعربية”.

وبدوره، قال أنيس شينارا المدير العام لفندق انترسيتي هوتيل نزوى: “إن قاعة الاحتفالات الضخمة والمسبح الموجود على السطح وغرف الفعاليات كلها من الميزات بالنسبة لنا في هذه المدينة الرائعة، والفريق بأكمله جاهز لاستقبال ضيوف المدينة الاعزاء”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت