Booking.com

يستعد مركز ديرفيلدز مول التجاري بمنطقة الباهية في أبوظبي لاطلاق حملة تسوق ترفيهية للعائلات والأفراد تتضمن مجموعة واسعة من الخصومات وخيارات استرداد النقود على الطعام والترفيه خلال يناير الجاري، تحت شعار ” تسوق، إلعب وتناول الطعام”.

وابتداءً من 20 يناير الجاري وحتى 3 فبراير القادم، سيتأهل متسوقو المركز، الذين ينفقون 300 درهماً في أي متجر لبيع التجزئة، أو 500 درهماً في كارفور، للحصول على كتيب مكافآت مرحبا، الذي يشكل الهدية المثالية المجزية للمتسوقين مع احتوائه على أكثر من 50 عرضاً لتناول الطعام والاستمتاع بالترفيه.

كما ستحظى العائلات بفرصة لمشاركة أطفالها في ورش الطبخ التي ستُقام على مدار 17 يوماً من الساعة 5 مساءً إلى 9 مساءً، حيث تُمثل هذه التجربة فرصة مثالية للأطفال لإبراز إبداعاتهم واستكشاف قدراتهم في مجال الطهي وصنع الحلويات، من خلال تجريب استخدام النكهات والمكوّنات المختلفة لتقديم ابتكاراتهم المُبدعة.

ومن الجدير بالذكر بأن الزيارة المرتقبة للشيف الشهيرة منال العالم ستكون يوم 26 يناير، وسيتمكن عشاق الطعام وزوار المركز من متابعة نجمة الطهي المُتميزة خلال عملها في ورشتي طهي حيّ مُذهلتين سيتم تخصيصهما لتفاعل ومشاركة زوار مركز ديرفيلدز مول.

وستكون أول ورشة للطهي في ساحة المدخل الرئيسي من الساعة 7 وحتى 8 مساءً، مُتاحة أمام جميع رواد مركز التسوق، أما بالنسبة إلى الورشة الثانية، فسوف تقتصر حصرياً على السيدات المُسجلات مُسبقاً والفائزين في وسائل التواصل الاجتماعي، من الساعة 8 مساء إلى الساعة 9 مساء في مطعم بيلز ماركيت مديترينيان ستيك هاوس.

وسيحظى زوار المركز من الكبار والصغار على حد سواء، بفرصة إشعال وتحفيز براعم تذوقهم مع وجود تشكيلة غنية ومتنوعة من أكشاك الطعام، إضافة إلى فرصة التمتع أيضاً في منطقة اكستريم، التي تحتضن مجموعة كبيرة ومثيرة من الأنشطة الترفيهية بما في ذلك لعبة دورة الحبل الحافلة بالتحديات والمغامرة والمحفزة للحواس، كما يحتوي المكان أيضاً على حديقة الترامبولين، قصور مطاطية للتزحلق، ودورة الباركور نينجا مع لعبة ركوب الروديو الممتعة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت