Booking.com

تتوقع شركة دي إكس بي إنترتينمينتس تسلم فندق ليجولاند بدبي الذي سيضم 250 غرفة في النصف الأول من عام 2020، وسيساهم الفندق في زيادة عدد الغرف المتاحة في الوجهة إلى أكثر من 1300 غرفة بحلول العام المقبل.

وكانت شركة دي إكس بي إنترتينمنتس “دبي باركس سابق”، أطلقت في عام 2017 فندق ليجولاند دبي، وذلك ضمن مدينة الترفيه دبي باركس آند ريزورتس.

وأوضحت الشركة في بيان سابق أنها تمتلك 60 بالمائة من المشروع، لافتاً إلى أن “مرلين إنترتينمنتس” ستتولى تشغيل الفندق عند افتتاحه، التي تمتلك نسبة 40 بالمائة المتبقية.

ويقام الفندق الجديد على مساحة 300 ألف قدم مربعة من الأراضي التي خصصتها الشركة لتوسيع منتزه “ليجولاند دبي” ضمن مدينة دبي باركس.

وتمتلك دي إكس بي إنترتينمينتس دبي باركس آند ريزورتس الوجهة الترفيهية التي تضم 4 منتزهات ترفيهية بما فيها منتزه سيكس فلاجز دبي، وتتخصص الشركة التي مقرها دبي بقطاع التسلية والترفيه، وتم إدراجها بسوق دبي المالي في ديسمبر 2014 تحت اسم “دبي باركس آند ريزورتس”.

وقالت الشركة في وقت سابق إن وجهتها “دبي باركس آند ريزورتس” استقبلت نحو 1.8 مليون زيارة خلال التسعة أشهر الأولى من العام الجاري، بنسبة تراجع بلغت 8%، مقارنة بــ1.96 ألف زيارة في الفترة نفسها من العام الماضي.

أما على مستوى الربع الثالث من العام الجاري، استقبلت نحو 401 ألف زيارة خلال الربع الثالث من العام 2019 مقارنة بــ 501 ألف زيارة تم تحقيقها في الربع الثالث من العام الماضي، بنسبة انخفاض بلغت 20%.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت