Booking.com

تدعو “ذا أوتلت فيلدج” وجهة التسوق والترفيه الداخلية في دبي من “مِراس”، الضيوف والأطفال للاحتفال باليوم الوطني السعودي عبر مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية الفريدة من نوعه والتي ستحفز إبداعاتهم.

وتشمل الأنشطة الاحتفالية المنطقة الإبداعية للأطفال والتي ستفتح أبوابها حتى 29 سبتمبر وتتضمن ألعاباً داخلية عملاقة، تشمل لعبة جينغا والثعابين والسلالم، ولعبة xoxo و kerplunk، بالإضافة إلى منطقة الألعاب المخصصة للأطفال الصغار.

وستشكل الفعاليات كذلك منطقة عرض الأفلام والتي ستعرض باقة من أفلام الرسوم المتحركة المفضلة لدى الأطفال، ويمكن الاطلاع على جدول عرض أفلام عبر الموقع الإلكتروني (www.theoutletvillage.ae).

وسيكون الأطفال أيضاً على موعد مع فعالية ممتعة ستطلق العنان لقدراتهم الفنية والإبداعية في منطقة الفنون والحرف اليدوية، كما يمكنهم قضاء وقت ممتع في جلسات صناعة اللوحات الورقية، أو الرسم بالطبشور على السبورة، أو التلوين على صفحات عملاقة.

لا تفوتوا فرصة الاستمتاع بفعالية قصر السلطان المتجولة التي تقدم عروضاً تقليدية في الرقص وتعد بإضافة أجواء مليئة بالمرح، بينما يحظى الأهل ببعض الوقت للتسوق في منافذ بيع الأزياء الراقية في “ذا أوتلت فيلدج”.

وتستمر مواعيد أيام الأسبوع من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 10 ليلاً للمحلات التجارية، ومن الساعة 10 صباحاً حتي الساعة 11:00 ليلاً للمطاعم، مواعيد عطلة نهاية الأسبوع: من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 12 منتصف الليل للمحلات التجارية، ومن الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 1 بعد منتصف الليل للمطاعم.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت