Booking.com

كشفت مجموعة “ذا فرست جروب” المتخصصة في مجال التطوير العقاري، أنها تعتزم افتتاح أربعة فنادق جديدة في إمارة دبي بحلول 2020.

وقد أوضحت المجموعة في بيان لها أن الفندق الأول هو “ميلينيوم بلايس” في الخليج التجاري، والفندق الثاني هو “رامادا بلاذا” في قرية “جميرا سيركل”، والفندق الثالث هو “ذا وان” في مرسى دبي، والفندق الرابع هو ” ميلينيوم بلايس” في قرية جميرا تراينجل.

وأضافت ذا فيرست جروب تلك الفنادق ستسعى في توسيع محفظتها الفندقية إلى خمسة عقارات، مؤكدة أن التوسع الذي تستهدفه الشركة سيلبي الطلب المتزايد على الإقامة بأسعار معقولة.

وأشارت إلى أنه سيتم افتتاح الفنادق الجديدة قبل “إكسبو 2020 دبي”، لافتة إلى أنها افتتحت الفندق الأول لها “ويندهام دبي مارينا” في فبراير 2016.

وشاركت الشركة في مؤتمر الاستثمار العربي الفندقي “إيه إتش آي سي” الذي انعقد في مدينة جميرا بدبي خلال الفترة ما بين 25 – 27 أبريل 2017.

ويشار إلى أن مجموعة “ذا فرست جروب” هي شركة بريطانية دولية تعمل في مجال الفنادق والتطوير العقاري، ومقرها الرئيسي دبي، وتمتلك العديد من المشاريع في كل من الجزائر وأذربيجان وغانا والهند وكازاخستان ونيجيريا وعمان وروسيا والسعودية وتركيا.

وتجدر الإشارة إلى أن مخزون عدد الفنادق في دبي عام 2016 سجَّل 102.82 ألف غرفة في 681 منشأة، وفقاً لأرقام دائرة السياحة في دبي.

وبهدف استيعاب عدد الزوار المتوقع أن يبلغ 20 مليوناً بحلول عام 2020، تحتاج دبي إلى 150 ألف غرفة على الأقل، وتسعى الإمارة إلى تأمين 134 ألف غرفة بحلول نهاية عام 2018، بحسب ما كشفت مؤخراً دائرة السياحة في دبي.

 

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: