Booking.com

تتحضر إمارة رأس الخيمة لإطلاق باقة من الفعاليات الترفيهية المميزة بمناسبة حلول العام الجديد، والتي تتضمن واحداً من أضخم عروض الألعاب النارية في الإمارات، إضافة إلى حفل موسيقي رائع، لتوفر الإمارة لسكانها وزوارها فرصة اختبار لحظات لا تنسى.

وتستقبل “جزيرة المرجان” إحدى الوجهات الرائدة في رأس الخيمة، العام الجديد مع عروض غير مسبوقة للألعاب النارية في أمسية استثنائية ترحب بزوار الإمارة من كافة أنحاء العالم، كما ستتألق سماء الجزيرة بمظلة من تشكيلات الألعاب النارية المتنوعة.

وتولت شركة “غروتشي للألعاب الناريةFireworks by Grucci” تصميم الألعاب النارية، وستقوم بنقل العرض خلال الحفل المقرر بثه على الهواء مباشرة وعبر مواقع التواصل الاجتماعي، وستكشف جريرة المرجان عن المزيد من التفاصيل حول حفل الألعاب النارية بما في ذلك مواقع التجمع للزوار والسياح ومواقف الزوار وخطط السير في المستقبل القريب.

كما ستحتفل الفنادق والمنتجعات في كافة أرجاء رأس الخيمة بليلة رأس السنة من خلال استضافتها للكثير من العروض والفعاليات الرائعة.

وتعتزم هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة تنظيم حفل “دستينيشن دون” الموسيقي في يوم 31 ديسمبر ابتداءً من الساعة 8 مساءً حتى 3 صباحاً.

وبإمكان الراغبين بالحصول على تجربة احتفالية مميزة وقضاء ليلة في الهواء الطلق تحت النجوم أن يحجزوا أماكن لتنصيب خيمهم الشخصية في أماكن مخصصة عن طريق الحجز المسبق، أما زوار الإمارة المقيمين في فنادق جزيرة المرجان أو فنادق الحمراء فسيحصلون على تذاكر مجانية لحضور الحفل.

وسيتم تأمين وسائل المواصلات لنزلاء فنادق جزيرة المرجان، بالإضافة إلى نزلاء فنادق ومنتجعات والدورف أستوريا ومنتجع شاطئ وجولف هيلتون الحمراء.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت