Booking.com

كشفت وزارة السياحة والآثار عن الاتفاق مع شركة “راين اير” الايرلندية منخفضة التكاليف لإطلاق 14 خط طيران بين المملكة الأردنية وأوروبا خلال العام الجاري، ما سيؤدي إلى انعاش قطاع السياحة في الدولة.

وقد أوضحت وزيرة السياحة والآثار الأردنية لينا عناب، أمس الأحد، أن “الشركة ستشغل أول خطوطها من “بافوس” القبرصية إلى عمان بدءا من مارس المقبل، إضافة إلى تشغيل تسعة خطوط أخرى من ميلانو، بودابست، بولونيا، كراكوف، بوخارست، براغ، بروكسل، فيلنيوس، ووارسو للعاصمة عمان وأربعة خطوط من أثينا، روما، كولونيا، وصوفيا إلى مدينة العقبة الساحلية 328 كلم جنوب عمان في شهر أكتوبر القادم.

وأضافت أن هذه الاتفاقية مع الشركة ستوفر للسياح خيارات مادية مناسبة وفرصا حقيقية لتنشيط السياحة في المملكة ما سينعكس إيجابا على الدخل المحلي الإجمالي وإنعاش الاقتصاد الوطني وتعزيز التنمية المستدامة في جميع المحافظات.

وبدوره، أكد مدير عام هيئة تنشيط السياحة في الأردن عبدالرزاق عربيات، أن هذه خطوة أساسية في تعزيز وإطالة مدة إقامة السياح في المملكة من خلال توفير أسعار تذاكر مناسبة والتي كانت من الأسباب الرئيسة التي تمثل عائقا أمام استقطاب الأعداد المستهدفة من السياح.

وأضاف قائلاً : “بالتزامن مع بدء تسيير هذه الرحلات ستقوم الهيئة بإطلاق حملات تسويقية مكثفة في البلدان التي ستنطلق منها الرحلات لفئات معينة من السياحة مثل السياحة الدينية، سياحة المغامرات، وسياحة الأعمال”.

وبحسب المدير التنفيذي التجاري لشركة “راين اير” ديفيد أوبراين فإن “هذا الاتفاق سيؤدي إلى نقل أكثر من 500 ألف مسافر سنوياً إلى مطاري عمان والعقبة”.

 

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت