Booking.com

كشفت روتانا لإدارة الفنادق وشركة رحال للاستثمار، عن عزمهما إنهاء الاتفاق الموقع بينهما لإدارة فندقي الغرير ريحان وأرجان من روتانا في دبي.

ومن المقرر أن تتولى “رحال” إدارة الفندقين اعتباراً من 22 يوليو الجاري، حيث لن يكون الفندقان تابعين لمجموعة “روتانا” من هذا التاريخ، وذلك بحسب بيان مجموعة روتانا الصادر لعملائها.

وقد جاء هذا الاتفاق بعد قرار مشترك بين روتانا لإدارة الفنادق ورحال للاستثمار، إذ يعمل كلا الطرفين معاً حالياً لضمان عملية انتقال سلسة لإدارة المنشأتين الفندقيتين.

يُذكر أن روتانا و”دبي العالمية للعقار” كانتا قد أعلنتا في وقت سابق إنهاء الاتفاق الموقع بينهما لإدارة فندق البستان، وفندق المروج في دبي، حيث تولت دبي العالمية للعقار إدارة الفندقين من خلال شركة إدارة الفنادق الخاصة بها، وذلك اعتباراً من 1 يناير 2017.

والجدير ذكره أن مجموعة روتانا التي تحتفل هذا العام بمرور 25 عاماً على انطلاقتها، تدير حالياً 56 فندقاً موزعة على 21 مدينة في 13 بلداً في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا، وبمجموع 15195 غرفة، وحتى الآن استقبلت روتانا أكثر من 225 مليون ضيف في فنادقها حول العالم.

كما تضم محفظة المجموعة حالياً 49 فندقاً في مراحل مختلفة من التطوير والإنشاء موزعة على 26 مدينة في الشرق الأوسط وإفريقيا وتركيا، وتعتزم الشركة افتتاح 17 فندقاً قبل نهاية عام 2018، لتضيف بذلك 3877 غرفة إلى محفظتها الحالية.

شارك برأيك

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت