Booking.com

كشفت روتانا للفنادق عن اتفاقية جديدة لتشغيل منتجع بالميرا في مدينة مراكش، مسجلة بذلك دخولها الأول إلى قطاع الضيافة في المغرب مع هذا المنتجع الذي سيحمل اسم “منتجع بالميرا روتانا”.

ويقع منتجع بالميرا روتانا في قلب واحة النخيل الشهيرة في مراكش، بالقرب من المعالم الرئيسية، وأبرز وجهات الجذب السياحي في المدينة، ما يجعله الخيار الأمثل للمسافرين من رجال الأعمال والسياح على حد سواء.

ويتألف المنتجع، الذي يمتد على مساحة 230 هكتاراً، من فندق “دو غولف روتانا” من فئة ال5 نجوم الذي يضم 315 غرفة فندقية، و”غولف كلوب روتانا” الذي يضم 11 جناحاً خاصاً، إضافة إلى “بالميرا بالاس” الذي يضم 314 غرفة فندقية، وهو حالياً تحت مرحلة التخطيط لعمليات التجديد الشاملة.

كما يضم المنتجع مركزاً للمؤتمرات تبلغ سعته 3000 شخص، فضلاً عن مجموعة واسعة من المطابخ الموزعة على 13 مطعماً.

ويعتبر منتجع بالميرا روتانا وجهة مثالية لمحبي رياضة الغولف إذ يضم ملعب غولف يحتوي على 18 حفرة دولية، ويمتد على مساحة تزيد عن 120 فدان وسط البحيرات وأشجار النخيل مع اطلالة خلابة على جبال الأطلس الساحرة.

وفي هذا السياق، قال غاي هاتشينسون، الرئيس التنفيذي لشركة روتانا الفندقية: “نتطلع دائماً إلى توسيع حقيبتنا الفندقية وتحقيق النمو المستدام، من خلال تعزيز حضور علامة روتانا حول العالم، ويشكل دخولنا إلى سوق المغرب المزدهر عن طريق إدارة منتجع بالميرا خطوة رائدة في مسيرتنا”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت