Booking.com

أعلنت روتانا الفندقية أنها ستتولى إدارة فندق “داماك تاورز أرجان من روتانا” بالرياض اعتباراً من يوم 15 مارس، والذي سيتم افتتاحه في مطلع شهر أبريل القادم.

ويأتي هذا الإعلان في أعقاب اتفاقية الشراكة التي تم توقيعها بين شركة “داماك للفنادق والمنتجعات” وروتانا العام الماضي.

ويتميز الفندق بموقعه المميز في شارع الملك فهد، ويضم 448 وحدة إقامة فندقية تتألف من غرف فاخرة وأجنحة وشقق بنتهاوس، بالإضافة إلى العديد من المرافق المزودة بأحدث التجهيزات، من قاعات الاجتماعات والفعاليات، ومركز للياقة والصحة الجسدية، ومسبحين منفصلين للذكور والإناث يمكن التحكم بدرجة حرارة المياه فيهما، وغيرها من المرافق الفندقية المميزة.

ومع الافتتاح المرتقب للفندق في مطلع شهر أبريل القادم سيصل العدد الاجمالي لفنادق روتانا في المملكة إلى سبعة فنادق والتي تضم 2,087 غرفة فندقية.

ولدى الشركة عدداً من المشاريع التطويرية لفنادق قيد التنفيذ، بما في ذلك “سنترو كورنيش الخُّبر”، و”دانا ريحان من روتانا” في الدمام، والتي من المقرر افتتاحهما خلال النصف الأول من عام 2020، مما سيضيف 807 غرفة فندقية جديدة إلى محفظة الشركة في السعودية.

وتدير روتانا حالياً أكثر من 100 فندق في الشرق الأوسط وإفريقيا وأوروبا الشرقية وتركيا، مع خطة انتشار واسعة في المستقبل.

ومن المتوقع أن تتجاوز قيمة القطاع الفندقي في المملكة 24 مليار دولار أمريكي بحلول عام 20251، مدفوعاً بازدهار قطاع سياحة الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض في المملكة، الاستثمارات المتزايدة في البنية التحتية والمشاريع التطويرية في مجال السياحة، بالإضافة إلى المشاريع العقارية والترفيهية الضخمة بما في ذلك مشروع البحر الأحمر. وتطمح المملكة إلى إضافة 56,106 غرفة فندقية خلال الفترة من 2019 إلى 20212، وذلك تماشياً مع “رؤية المملكة 2030”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.