Booking.com

تترقب مجموعة روتانا لإدارة الفنادق إحداث نقلة نوعية فى سوق الضيافة السعودي مع قرب افتتاح أحدث منشأة فى سلسلة فنادقها.


ويأتي افتتاح فندق روش ريحان من روتانا بالعاصمة الرياض، ضمن خطتها الجديدة الرامية للتوسع في المملكة وأسواق المنطقة الرئيسية الأخرى.

ويتمتع الفندق الجديد بموقع استراتيجي على شارع العليا، حيث تحيط به مراكز التسوق، ويبعد 20 دقيقة بالسيارة عن مطار الملك خالد الدولي، فضلاً عن اطلالته الخلابة على العاصمة.

ويجسد الفندق أحدث التزامات روتانا بإثراء أسواق الضيافة والارتقاء بمعاييرها فى المملكة خاصة، وفى والمنطقة العربية بشكل عام.

ويسعى الفندق لاستهداف زوار المملكة القادمين لغرض العمل أو السياحة، بتصميمه الراقي والعصري، وطوابقه الثمانية التى تحتضن 236 غرفة وجناحاً، تتراوح من الغرف التقليدية إلى الأجنحة الملكية، بالإضافة إلى أجنحة كلوب روتانا، التى تؤمن جميع متطلبات رجال وسيدات الأعمال، وتتسم ببيئة مفعمة بالراحة والرفاهية.

ويضم الفندق عددا من المطاعم التي توفر للضيوف أشهى المأكولات، كما يتضمن الفندق مجموعة من المرافق الفاخرة، مثل غرف الاجتماعات التسع، وصالة الاحتفالات.

ويقدم الفندق لزواره نادي اللياقة والصحة “بوديلاينز”، بالإضافة إلى مساحة للتدريب الحر و مدرب شخصي عند الطلب، كما يضم كذلك غرف التدليك والساونا والبخار.

ويشير بيير زيون مدير عام فندق روش ريحان إلى أن الإضافة الجديدة ليست فندقاً ينتمي لفئة الخمس نجوم فحسب، بل عنصراً أساسياً فى خطط الشركة الاستراتيجية التى تستهدف السوق السعودي.

وأضاف أن المنشأة الجديدة ستعزز حضور علامة روتانا فى المملكة، وهى واحدة من ست منشآت نعتزم تطويرها تباعاً حتى العام 2017م بإذن الله.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.