Booking.com

كشفت مجموعة روتانا للفنادق عن خططها المستقبلية خلال مشاركتها في معرض سوق السفر العربي ATM الذى ينطلق اليوم، حيث أعلنت عن افتتاح 18 فندقاً جديداً خلال عامي 2016 و2017 في الأسواق الرئيسية بمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وأوروبا.

وأكدت المجموعة علي مواصلة خطواتها التوسعية الحثيثة التي انطلقت خلال العقد الماضي لترسيخ مكانتها كلاعب رئيسي في قطاع الضيافة في المنطقة، وستضيف هذه الخطوة 4354 غرفة إلى محفظة روتانا الحالية بحلول عام 2017، ليصل مجموع المنشآت التي تقوم الشركة بتشغيلها إلى 75 فندقاً تضم 19,935 غرفة.

وتشمل المنشآت المقرر افتتاحها خلال العامين المقبلين 5 فنادق في السعودية و4 فنادق في الإمارات، بالإضافة إلى فندقين أحدهما في العراق والآخر في تركيا.

كما ستفتتح روتانا منشآت جديدة في كل من الأردن وإيران والكونغو، فضلاً عن إكمال الأعمال التوسعية في منشأة المجموعة الأيقونية في الإمارات، وهي منتجع ذا كوف روتانا في رأس الخيمة.

وقال عمر قدوري الرئيس التنفيذي لمجموعة روتانا أن المجموعة تقف على أعتاب فصلٍ جديدٍ من قصة نموها، وتضم خطط التطوير القوية المقرر تنفيذها على مدار العامين المقبلين افتتاح عدد من المنشآت في أسواق خارج دول مجلس التعاون الخليجي، ما يقربنا نحو تحقيق هدفنا في التوسع عالمياً.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.