Booking.com

تستعد شركة روتانا لتعزيز حضورها في المنطقة تزامنًا مع اقتراب موعد انطلاق فعاليات كأس العالم لكرة القدم 2022 في قطر، إذ من المقرر افتتاح “بن الشيخ ريزيدنسز من روتانا” في شهر أكتوبر، وفندق “ريفييرا ريحان من روتانا” في شهر نوفمبر 2022.

ويقع “بن الشيخ ريزيدنسز من روتانا” في قلب العاصمة الدوحة، ويتمتع بموقع متميز يسهُل الوصول إليه، وبتصميم داخلي فاخر وشقق فسيحة مع إطلالات خلابة على المدينة.

ومن المقرر افتتاحه في شهر أكتوبر القادم، ليكون بمثابة المنزل الثاني للضيوف الذين يبحثون عن الراحة المطلقة المتناغمة مع نمط الحياة الراقية، ويضم العقار شققًا بمساحات متنوعة من بينها 158 استوديو و278 شقة بغرفة نوم واحدة و62 شقة بغرفتي نوم وخمس شقق بنتهاوس بثلاث غرف نوم.

وتضمن كل الشقق، سواء تلك التي تضم غرفة نوم واحدة أو غرفتين أو ثلاث غرف نوم، أعلى مستويات الراحة مع مطبخ مجهّز بالكامل وغسالة ومجففة ملابس ومنظفة أطباق.

وسوف يكون الضيوف على موعدٍ مع تجربة أصيلة في المدينة أثناء استمتاعهم بمجموعة واسعة من الخدمات ووسائل الراحة من الدرجة الأولى، بما في ذلك مسبح خارجي، ومرافق رياضية وصحية، ومنطقة لعب للأطفال، ومتجر بيع بالتجزئة للعلامات العالمية، ومساحة واسعة لركن السيارات.

وبدوره، يستعدّ فندق “ريفييرا ريحان من روتانا” لإرساء مستوى جديد من الضيافة، مع ترقب افتتاحه في شهر نوفمبر 2022، ويضم 185 غرفةً وجناحاً، بما في ذلك 129 غرفة فندقية و56 جناحًا فندقيًا من بينها أجنحة جونيور وأجنحة بغرفة نوم واحدة وأجنحة بغرفتي نوم.

ويقع هذا الفندق ذو الأربع نجوم على طريق سلوى في الدوحة، ويقدم إقامة عصرية بالتوازي مع وسائل الراحة الفاخرة ومجموعة متنوعة من خيارات تناول الطعام.

وإلى جانب المطعم الذي يستقبل الضيوف لتناول الطعام طوال اليوم، يضم الفندق صالة سيغار ومقهى في الردهة ومطعماً متخصصاً، بالإضافة إلى منتجع صحي ومسبح وصالة للألعاب الرياضية؛ كذلك يضم الفندق ثلاث قاعات اجتماعات تناسب أي اجتماع عمل أو فعالية ترفيهية.

الجدير بالذكر أن فنادق روتانا الخمسة في قطر وكل فنادقها في المنطقة سوف تكون على أتمّ الاستعداد لاستقبال ضيوف الفعالية الرياضية العالمية، وذلك بتقديمها مجموعة واسعة من الخصومات والعروض الترويجية الخاصة على الغرف وأماكن تناول الطعام.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.