Booking.com

فاز فندق روتانا عمان على جائزة “أفضل فندق أعمال” في الأردن خلال حفل توزيع جوائز مجلة “بيزنس ترافيلر” الشرق الأوسط 2022 الذي أقيم مؤخراً في دبي.

وقد حصدت مجموعة روتانا في ذات الحفل على مجموعة من الجوائز من أبرزها حصول رئيس مجلس إدارتها السيد ناصر النويس، على جائزة “إنجاز العمر” نظراً لاستيفائه مؤهلات الريادة.

كما حصلت المجموعة على جائزة “أفضل علامة فندقية في الشرق الأوسط” للعام السادس على التوالي.

وأعرب مدير عام فندق روتانا عمان، عطية حمارنة عن سعادته بحصول الفندق على هذه الجائزة، وقال: “يشرفنا أن نحصل على جائزة أفضل فندق أعمال في الأردن لهذا العام وللمرة الثالثة ضمن جوائز بيزنس ترافيلر الشرق الأوسط المرموقة، حيث تعكس هذه الجائزة إمكانياتنا وقدراتنا المميزة في تقديم خدمات الضيافة”.

وأضاف: “تُعد هذه الجائزة بمثابة دافع قوي لنا في الفندق لمواصلة التميّز وتقديم أفضل الخدمات والمرافق لمجتمع رجال الأعمال، ومن هنا نشكر نزلائنا وضيوفنا لثقتهم وولائهم لنا”، معربًا عن تقديره لجهود كافة الموظفين لدورهم الفعّال في تقديم هذه الخدمات والعمل على توفير تجربة مميزة لنزلاء الفندق.

وتهدف جوائز بيزنس ترافيلر الشرق الأوسط، والتي يتم التصويت عليها من قبل قراء مجلة The Business Traveller الرائدة في المملكة المتحدة، فيما تتم المصادقة على نتائج التصويت من قبل شركة تدقيق مستقلة، إلى الاحتفاء بالإنجازات التي حققتها أبرز الفنادق والمطارات والشركات التي تتصدر قطاع السفر والخدمات التجارية.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.