Booking.com

أعلن مجمع ريفرلاند دبي في دبي باركس آند ريزورتس عن انطلاق عروض مهرجان “سيرك على ضفاف النهر”، الذي يقام في الفترة من 16 حتى 18 نوفمبر، بما يتيح للزوار قضاء أوقات ممتعة مع مجموعة من الأنشطة التفاعلية، والعروض المتحركة الترفيهية وورش عمل لتعليم مهارات السيرك وألعاب الخفة إضافة إلى العروض الحية المميزة.

ريفرلاند دبي- سيرك على ضفاف النهر

ويمكن للزوار الاستمتاع بهذه المجموعة المشوقة من العروض من الساعة 5 حتى 10 مساءً يوم الخميس 16 نوفمبر ومن الساعة 2 ظهراً حتى 10 مساءً يومي الجمعة والسبت 17 و18 نوفمبر على التوالي.

سوف يشمل برنامج المهرجان عروض تحدي الجاذبية فوق النهر التي ينفذها بطل المشي على الحبال الشهير “ميكي ويلسون”، فقرات القفز العالي على الترامبولين، عروض نفث النيران، ألعاب التوازن الأكروباتية المختلفة التي ستبقي الزوار متحمسين ومتتشوقين لمشاهدة المزيد.

وسيتواجد “ميكي ويلسون” الشخصية العالمية الشهيرة الموهوبة في فنون المشي على الحبال القادم من الولايات المتحدة الأمريكية ليقود أحد عروض السيرك الأكثر تشويقاً، حيث سيقوم بالتوازن على حبل يرتفع 4 أمتار عن سطح النهر.

وستتاح فرصة فريدة للأهالي وأطفالهم لتجربة مهارات فنون السيرك مع ورشات عمل ألعاب الخفة والمشي على السيقان الخشبية التي ستثير دهشة أصدقائهم وتختبر قدرة الصغار على التوازن، إضافة إلى تجربة مواهبهم الإبداعية ضمن منطقة مخصصة للرسم على الوجوه والتنكر.

كما سيتمكنون من لقاء الشخصيات الزرقاء المحبوبة حول العالم “سنفورة وبابا سنفور” وسيستمتعون بعروض لفيلمي مدغشقر الشهيرين.

ويقع مجمع “ريفرلاند دبي” الفريد والمتكامل في وسط “دبي باركس آند ريزورتس”، ويحتضن العديد من المتاجر والمطاعم والوجهات الترفيهية المفتوحة أمام الزوار بدون تذاكر أو بطاقات دخول، ليكون مكاناً مثالياً للعائلات والأصدقاء من مختلف الأعمار.

أضف تعليقاً

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت