Booking.com

أعلن مطعم ريفيرا سيفود جريل بفندق جميرا بيتش ريزيدنس عن طرح عروض مميزة تحتفي بأجواء البحر الأبيض المتوسط في الخليج العربي من خلال إقامة سوق للمأكولات البحرية أيام الأحد، واستقبال السيدات أيام الاثنين والثلاثاء، فضلاً عن دعوة الذواقة للاستمتاع بمذاق وجبات برانش شهية ومستوحاة من بلدة سان تروبيه الفرنسية أيام الجمعة من كل أسبوع.

و سيحظى الضيوف بقضاء أوقات رائعة في المطعم المميز بموقعه على ساحل الخليج العربي وتصميمه الداخلي المزدان بألوان الأبيض والأزرق الفاتح، وذلك وسط أجواء مريحة وهادئة تستحضر ألق موسم الصيف في منطقة الريفيرا الفرنسية والريف التوسكاني وتنبض بسحر الأمسيات الأندلسية والجزر اليونانية

– عرض “سينيوراز” للسيدات

يرحب المطعم بالسيدات يومي الاثنين والثلاثاء من كل أسبوع، مع عروض خاصة تبدأ مع غروب الشمس أيام الاثنين والثلاثاء بين الساعة 5 عصراً و8 مساءً اعتباراً من أول يناير.

– وجبات برانش “سو سوار”

يقدم البرانش أمتع الأمسيات لقضاء عطلة مميزة في نهاية الأسبوع مع تذوق الأطباق الشهية، وذلك ابتداءً من يوم الجمعة 5 يناير، من الساعة 7 مساءً حتى 10 مساءً، بسعر 250 درهم إماراتي للشخص.

– سوق الأحد للمأكولات البحرية

يمكن للضيوف اختيار ما يرغبون ضمن تشكيلة متنوعة من المأكولات البحرية الطازجة، ليتم إعدادها بأنامل رئيس الطهاة لقاء أسعار مميزة. وتزخر القائمة بخيارات فريدة تتراوح بين السمك الأحمر الغني باللحم الغض وفيليه سمك القد الأسود والسلطعون والجمبري المُعد على شكل الفراشة، ويسري العرض أيام الأحد بين الساعة 7 مساءً و11:30 ليلاً اعتباراً من 7 يناير.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت