Booking.com

أعلنت شركة نخيل العقارية عن توقيع عقد شراكة مع شركة “ريو للفنادق والمنتجعات” الإسبانية، بقيمة 385 مليون درهم، وذلك لإدارة مشروع سياحي شاطئي بدبي يضم منتجع نخيل في جزر ديرة بطاقة 800 غرفة ومتنزه مائي.

وقد أشارت “نخيل العقارية” عبر بيان صحفي، إلى أنه من المقرر استكمال العمليات الإنشائية بالمنتجع في غضون عامين على أن يتم تسليم المنتجع الذي تبلغ قيمته الإجمالية 670 مليون درهم في العام 2019، وستتولى عملية تشييده مجموعة بن لادن للمقاولات، التي تم اختيارها من بين 10 مقاولين قدموا عروضهم للمشروع.

ويقع المشروع الجديد في الموقع الشاطئي بجزر ديرة، التي تطورها “نخيل” وتبلغ مساحتها 15.3 كيلومتر مربع، ويضم 800 غرفة، و7 منافذ للأغذية والمشروبات، و3 أحواض سباحة، ومركزاً رياضياً متكاملاً، ونادياً للأطفال وحديقة مائية.

وبلغ إجمالي العقود الإنشائية التي منحتها شركة نخيل في مجال البنية التحتية والتشييد في جزيرة ديرة نحو 8 مليارات درهم، وسيكون هناك المزيد العقود خلال العام الجاري.

وقالت الشركة إنه في إطار هذا المشروع المشترك، ستقدم نخيل و”ريو” مفهوماً جديداً للضيافة في دبي، يركز على تقديم شقق فندقية شاطئية للعائلات بأسعار مناسبة، وسيكون المشروع أول منتجع لشركة “ريو” في منطقة الشرق الأوسط، وواحداً من أكبر فنادق دبي من حيث مساحة الغرف.

ولدى شركة “ريو” ما يقرب من 100 فندق بطاقة 45 ألف غرفة في 19 دولة. وتستقطب هذه الفنادق أكثر من 4 ملايين نزيل سنوياً وتوفر فرص عمل لحوالي 27 ألف شخص، وتعتبر “ريو” واحدة من سلاسل الفنادق الأكثر شعبية في منطقة البحر الكاريبي وثاني أكبر الفنادق في إسبانيا من حيث الإيرادات.

 

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.