Booking.com

أعلنت إعمار العقارية أنها ضمن الاحتفال بـ “عام الخير” بدبي بالتعاون مع هيئة الطرق والمواصلات، عبر منح جميع سكان الإمارات فرصة استثنائية لزيارة الوجهة السياحية الشهيرة “قمة البرج” برج خليفة بسعر خاص يبلغ 65 درهماً فقط.

ويمكن لجميع حاملي بطاقة الهوية الوطنية الإماراتية زيارة قمة برج خليفة، التي يبلغ السعر الاعتيادي لتذكرتها 125 درهماً، بنحو نصف السعر فقط من خلال الحصول على قسائم الحسومات المتوفرة في جميع محطات مترو دبي البالغ عددها 47.

وستستمر هذه الحملة طيلة شهري يوليو وأغسطس وتشمل الجولات التي تقام بين الساعة 9 صباحاً و1 ظهراً.

كما يضمن العرض قيمة كبيرة لمستخدمي دبي مترو ويمنحهم فرصة حصرية للقيام بجولة في الطابقين 124 و125 من برج خليفة للاستمتاع بأروع الإطلالات على المدينة ومحيطها.

ويجب تقديم قسائم حسومات المترو عند الوصول إلى منصة بيع التذاكر في قمة البرج والكائنة في الطابق الأرضي من دبي مول، إضافة إلى إبراز بطاقة الهوية الإماراتية.

ومن المتوقع أن يستفيد من هذا العرض مئات الآلاف من مستخدمي مترو دبي الذين يمكنهم الوصول بسهولة تامة من محطة المترو إلى برج خليفة.

وتمثل زيارة الطابق 125 خلال جولة قمة برج خليفة تجربة تحتفي بالثقافة والفنون العربية، وسط إطلالات بزاوية 360 درجة على المدينة، حيث تتيح مناظير “فيوفايندر” للزوار استكشاف دبي بأدق تفاصيلها.

كما يمكن أيضاً شراء تذاكر منفصلة لزيارة برج خليفة سكاي التي تعتبر أعلى منصة مشاهدة مع تراس خارجي في العالم، وتقع على ارتفاع 555 متراً.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت