Booking.com

وقعت شركة سال السعودية اتفاقية لتقديم خدمات المناولة الأرضية للشحنات المنقولة على متن طائرات طيران الخليج البحرين داخل مطارات المملكة العربية السعودية الرئيسية.

وقد أوضحت “سال” أن الاتفاقية بين الطرفين تمتد إلى 7 سنوات وتسعى من خلالها الشركة إلى تعزيز استراتيجية التوسع في الشراكات المتبادلة مع خطوط الطيران التي تمتلك القدرات التشغيلية الواسعة في مجال نقل الشحنات والبضائع.

وبّين الرئيس التنفيذي لشركة سال السعودية للخدمات اللوجستية هشام بن عبدالله الحصين أن توقيع الاتفاقية مع طيران الخليج يأتي تتويجاً لسنوات من التعاون المثمر والتواجد الفعال في المملكة سواء على مستوى رحلات الشحن او المسافرين.

مشيراً إلى أن طيران الخليج ستحصل على العديد من المزايا والخدمات اللوجستية المتنوعة التي من شأنها تعزيز عمليات الشحن التجاري ومختلف البضائع المنقولة على متن الطائرات، لافتاً إلى الدور الذي تلعبه سال لدعم حركة شحن البضائع في المنافذ الجوية بالمملكة وتسخيرها كافة قدراتها اللوجستية لخدمة خطوط الطيران وشركات الشحن من خلال مرافقها المجهزة للتعامل مع جميع أنواع الشحنات ومناولتها وفق المعايير الدولية المطلوبة.

ورحب القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لطيران الخليج الكابتن وليد العلوي بالشراكة وأشار إلى أن مثل هذه الاتفاقيات ستعزز وجودها وتوسعها في أسواق مهمة مثل المملكة العربية السعودية.

يذكر أن اجمالي الأوزان التي تم مناولتها من الشحنات لصالح طيران الخليج في المملكة خلال العام 2020م بلغت أكثر من 900 الف كيلوغرام.

وتعد “ســال” التابعة للمؤسسة العامة للخطوط السعودية من الشركات المختصة في قطاع المناولة الأرضية للشحن حيث تقدم خدماتها لمختلف شركات الطيران داخل مطارات المملكة الرئيسية فضلاً عن نشاطاتها اللوجستية الأخرى من خلال توفير حلول الدعم والإمداد لكافة وسائل النقل وربطها بالمنافذ الجوية.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت