Booking.com

أضاف سبا غيرلان في ون آند أونلي جزيرة النخلة ثلاثة علاجات فريدة إلى باقته الواسعة من التجارب الفاخرة، حيث يعتبر ملاذاً للطقوس العربية والعلاجات الجمالية الفرنسية.

ويدعو الملاذ المغاربي المتميّز للانغماس في التقاليد القديمة للعناية بالبشرة باستخدام أساليب عصرية وسط مساحة منعزلة ملؤها السكينة والهدوء.

ويتميّز السبا بكونه ملاذاً منعزلاً لا يُعلى عليه، حيث يمكن بلوغه عبر باحة تخطف الأنفاس وتختبئ تحت غطاء نباتي كثيف خلف قناطر حجرية خلابة وممر هادئ تحدّه المياه من الجانبين.

كما يقدّم علاجات حصريّة صمّمتها مجموعة غيرلان خصيصاً لمنتجع ون آند أونلي جزيرة النخلة، ويشمل أجنحة فردية وجناحاً واحداً للأزواج وحمّاماً تركياً تقليدياً خاصاً، إضافةً إلى غرفة للاسترخاء وحوض سباحة خاص ومساحة جلوس رائعة.

وتبدأ الرحلة مع العلاجات المُضافة حديثاً إلى مجموعة علاجات سبا غيرلان بجلسة مسّاج جمالية تحمل اسم “ذا إيت”، وتشكل انعكاساً لقدرة غيرلان الفريدة على الإبداع والابتكار بالاستناد إلى خبرة عريقة تمتدّ على فترة ثمانين سنة.

وصُمِّم هذا العلاج لاستهداف ثمانين عضلةً في الجسم والوجه، حيث يطبّق الخبراء ثمانين تقنية محددة على ثمانين نقطة ضغط. تمّ تصميم كلّ حركة ضمن العلاج خصيصاً لتلائم تفضيلات الضيف ولتمنحه أقصى درجة من الراحة للذهن والجسم.

علاوة على ذلك، يمزج خبراء الجمال لدى غيرلان بين إيقاعاتٍ مختلفة، فيخرج الضيوف من السبا وهم يشعرون بالخفة والمرونة والتجدّد والثقة بالنفس، كما يتخلصون من الإجهاد والتوتّر، وهذا ما يشكّل لبّ خبرة غيرلان في مجال العناية ببشرة الوجه.

كذلك أطلق سبا غيرلان علاج “نحت الوجه” الثوري لمدّة 60 دقيقة، والذي يشدّ البشرة لإعادة تماسكها وإشراقتها وشبابها، فيحصل الضيف على بشرة شابّة وصحية تدوم طويلاً..

ويقدّم سبا غيرلان جلسة صباحية مخصّصة للسيدات “Ladies’ Morning” بين 10 صباحاً و1 بعد الظهر من الأحد إلى الأربعاء تستفيدين فيها من حسم 15% خاص على كل العلاجات.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تجارب الفنادق والمنتجعات على ايميلك
نحن على اطلاع دائم لأحدث الفنادق والمنتجعات والاخبار،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت