Booking.com

كشفت مجموعة ستاروود العالمية لإدارة الفنادق والمنتجعات عن توقيعها اتفاقية مع شركة لافندر العقارية، لافتتاح فندق جديد في دبي عام 2019 يحمل علامة “إليمنت” الصديقة للبيئة، ليصبح رابع فنادق “إليمنت” يتم إضافته إلى سوق ضيافة دبي.

ويتميز الفندق الجديد الذي يحمل اسم “إليمنت دبي الصفوح”، بأنه يلبي احتياجات المسافرين المعنيين بالحفاظ على البيئة، كما يوفر الفندق للضيوف القادمين بغرض العمل أو السياحة 330 غرفة استوديو وجناحاً بغرفة نوم واحدة يغمرها الضوء الطبيعي، وأجواء مصممة لتعزيز حياة متوازنة وخيارات صحية، فضلاً عن التصميم العصري.

وبهذه المناسبة، صرح جيدو دو ويلد النائب الأول للرئيس والمدير الإقليمي لشركة ستاروود في الشرق الأوسط قائلاً: “نحن سعداء بتوقيع اتفاقية افتتاح فندق جديد تحت علامة إليمنت، مع شركة لافندر العقارية، ما يعزز الفنادق المقبلة قيد التطوير لهذه العلامة في الإمارات، وسوف يوفر فندق إليمنت دبي الصفوح للمسافرين بغرض العمل والسياحة في الدولة خياراً يستهويهم للإقامة القصيرة والطويلة، عن طريق توفير بيئة تبعث على الحيوية والنشاط، بتصميم رائع”.

ومن جانبه قال بدر خالد محمد الملا المدير التنفيذي لشركة لافندر: “نتطلع إلى العمل والتعاون مع ستاروود لافتتاح فندق إليمنت الصفوح، ولقد رغبنا في بناء مشروع مصمم للإقامة الطويلة الممتدة في منطقة الصفوح، ونشعر بأن علامة إليمنت هي الخيار المناسب لهذا المشروع”.

ويقع فندق “إليمنت دبي الصفوح” في منطقة الصفوح بالقرب من شارع الشيخ زايد، وعلى مقربة من “مول الإمارات” وجهة التسوق والترفيه الأبرز في دبي، ويتألف الفندق من 39 طابقاً، وستكون المنشأة أطول بناية تقع ضمن جزء من مشروع تطويري رئيسي، وتتمتع بإطلالة رائعة على الخليج العربي وجزيرة نخلة جميرا.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت