Booking.com

حصلت “طيران الإمارات” اليوم على عدة جوائز من “سكاي تراكس” المتخصصة بتصنيف خطوط الطيران العالمية لعام 2016، وذلك فى احتفالية اليوم بمعرض “فارنبرة” للطيران فى بريطانيا.

ونالت “طيران الإمارات” جائزة “أفضل ناقلة جوية فى العالم 2016″، وكذلك جائزة “أفضل نظام ترفيه جوي فى العالم” والتى تحصدها للسنة الـ 12 على التوالي، بالإضافة إلى جائزة “أفضل ناقلة جوية فى الشرق الأوسط”.

ومُنحت تلك الجوائز اعتماداً على نتائج تصويت المسافرين، بالإضافة إلى أوسع مسح لسكاي تراكس والذى يقيس معايير الجودة عبر 41 مؤشرا للأداء فى المنتجات والخدمات المقدمة.

وتعد هذه المرة الرابعة التى تحصل فيها طيران الامارات على جائزة أفضل ناقلة جوية فى العالم خلال الـ15 عاماً الأخيرة، حيث كانت قد فازت بأول جائزة سكاي تراكس لها كأفضل ناقلة جوية فى العالم عام 2001، ثم فى العام التالي 2002 ثم عام 2013، وتلك الجائزة قد حصلت عليها الخطوط القطرية العام الماضي 2015.

وبذلك تكون طيران الإمارات قد حصلت على ما مجموعه 20 جائزة سكاي تراكس في مختلف الفئات منذ عام 2001 وحتى 2016.

وبهذه المناسبة علق إدوارد بليستد الرئيس التنفيذي لسكاي تراكس قائلاً أن حصول طيران الإمارات على جائزة أفضل ناقلة جوية فى العالم يشكل إنجازا رائعا وشهادة على شعبية الناقلة.

وكانت طيران الإمارات قد استحدثت عددا من المنتجات والخدمات الجديدة بما فى ذلك توسيع وتطوير شبكة صالاتها الخاصة فى المطارات العالمية وإطلاق دمى وأطقم أنشطة جديدة للمسافرين الصغار، وأطقم عناية شخصية جديدة لركاب الدرجتين الأولى ورجال الأعمال، فضلا عن نظامها الفريد والرائد على مستوى الصناعة للاتصالات والترفيه الجوي ice الذى يوفر 2689 قناة للركاب للاختيار من بينها.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.