Booking.com

أعلن بنك دبي الإسلامي عن توقيع اتفاقية تعاون مشترك مع سكاي واردز طيران الإمارات لإطلاق بطاقات ائتمان سكاي واردز طيران الإمارات الجديدة من بنك دبي الإسلامي، والتي صممت خصيصاً لتقدم قيمة استثنائية للأعداد المتنامية للمسافرين الدائمين.

هذا، وتجمع هذه الشراكة اثنتين من العلامات التجارية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، لتقدم مجموعة من بطاقات الائتمان المميزة لكسب أميال سكاي واردز، بالإضافة إلى مميزات رائعة أخرى.

وتتوفر بطاقات ائتمان سكاي واردز طيران الإمارات من بنك دبي الإسلامي بثلاث فئات، وهي بطاقات ائتمان “إنفينيت”، “سيغنتشر”، و”بلاتينوم”، والتي تتيح للمتعاملين الحصول على أميال سكاي واردز مقابل عمليات الشراء اليومية ابتداءً من محلات البيع بالتجزئة، وصولاً إلى فواتير المرافق والخدمات العامة.

ويمكن للمتعاملين كسب المزيد على معاملاتهم بالعملات الأجنبية على عمليات الشراء التي تتم عن طريق الموقع الالكتروني لطيران الإمارات أو عبر مكاتب البيع التابعة لها.

وعلاوة على ذلك، ستوفر البطاقات للمتعاملين المشتركين مزايا حصرية تشمل كسب ما يصل إلى 75 ألف ميل من أميال سكاي واردز، الفئة الفضية في سكاي واردز طيران الإمارات، دخولاً غير محدود إلى أكثر من 850 صالة مطار حول العالم عبر خدمة “لاونج كي”، خدمات المساعدة الدولية، التأمين على السفر وعروض المطاعم.

وقال الدكتور نجيب بن خضر، نائب رئيس أول سكاي واردز طيران الإمارات قائلاً: “مع وجود نحو 1.5 مليون عضو في سكاي واردز طيران الإمارات في الإمارات وحدها، فإننا نبحث باستمرار عن طرق لتوفير قيمة ذات طابع محلي، وتوفر شراكتنا مع بنك دبي الإسلامي المزيد من الفرص لأعضائنا لكسب أميال سكاي واردز مقابل إنفاقهم، ما يتيح لهم كسب المكافآت بشكل أسرع، وبفضل هذه الشراكة الجديدة، وأكثر من 100 شريك في مجال السفر ومختلف المجالات الترفيهية والاستهلاكية، فإن عضوية برنامجنا أصبحت مجزيةً أكثر من أي وقت مضى”.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه:
العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت