Booking.com

أعلن سكاي واردز طيران الإمارات عن عروض حصرية لمكافآت الأميال، ما يتيح لأعضائه مزيداً من الفرص لاكتشاف العالم هذا الصيف، حيث يمكنهم خلال أغسطس الجاري الحصول على أميال إضافية عن الرحلات الجوية والإقامات الفندقية واستئجار السيارات ونمط الحياة وغيرها.

ويتجاوز عدد المُسجلين في برنامج سكاي واردز طيران الإمارات 29 مليون عضو على مستوى العالم، ويمكن عرض فنادق “سكاي واردز طيران الإمارات” من اكتساب حتى 15 ألف ميل عند الإقامة لليلة واحدة في أكثر من 400 ألف فندق في أكثر من 900 وجهة عالمية.

وتشمل 10 آلاف ميل إضافي عند الإقامة في فندق أتلانتس النخلة لمدة 3 ليال وحتى 1000 ميل إضافي عند الإقامة في أي من الفنادق التابعة لمجموعة انتركونتيننتال على مستوى العالم وأميال مُضاعفة عند الإقامة في أي من الفنادق التابعة لمجموعة فنادق ومنتجعات جميرا على مستوى العالم.

ويمكن “أفيس لتأجير السيارات” من الحصول على 6000 ميل إضافي عند استئجار سيارة من الشركة في أي مكان حول العالم وحتى ثلاثة أضعاف الأميال المستحقة عند استئجار سيارة من “هيرتز” لتأجير السيارات في أي مكان حول العالم وحتى 3000 ميل إضافي عند استئجار سيارة من “سيسكت” في أي مكان حول العالم.

ويمكن اكتساب آلاف الأميال هذا الصيف عند التسوق في وجهات التسوق الشعبية ضمن “ذا بيسيستر كوليكشن”، ويحظى الأعضاء بضعفي الأميال المستحقة عن كل مبلغ ينفقونه، وحتى ثلاثة أضعاف الأميال المستحقة عند بلوغ حد أدنى معين من الإنفاق.

وفُرصة لكسب أميال إضافية هائلة تصل إلى 100 ألف ميل سكاي واردز، بالإضافة إلى كسب أميال تصل إلى 1750 ميلاً إضافياً مع تطبيق أوتو للتسوق المُعفى من الضرائب.

ويمكن أيضًا الاستمرار في كسب أميال سكاي واردز على الضرائب المُستردة في 50 دولة عبر أوروبا وآسيا والشرق الأوسط مع تطبيق أوتو للتسوق المُعفى من الضرائب، 100 ألف ميل إضافي باستخدام بطاقات ائتمان الإمارات دبي الوطني سكاي واردز.

ويستطيع الأعضاء الحصول على ما يصل إلى 100 ألف ميل تقربهم من وجهاتهم المُقبلة التي يتطلعون لزيارتها، وذلك بالتسجيل للحصول على بطاقة ائتمان الإمارات دبي الوطني سكاي واردز وكسب ما يصل إلى 100 ألف ميل سكاي واردز إضافية.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.