Booking.com

أعلنت مجموعة فنادق إنتركونتيننتال، عن افتتاح أحدث فنادقها في مدينة الخُبر، بالتعاون مع شركة وساطة الوسطى العقارية ليكون الفندق التابع لعلامة “فوكو” العالمية، هو أحدث فنادق المجموعة في المملكة العربية السعودية.

ويتألف فندق “فوكو” الجديد، وهي كلمة لاتينية تعني “دعوة” و “نتواصل معاً”، ذي الخمس نجوم، من 130 غرفة، ويتميز بديكوراته المبتكرة وتصاميمه الجريئة والعصرية.

وتم تجهيز كافة الغرف في الفندق بخدمة “واي فاي” سريعة، وبأجهزة تلفزيون ذكية، ومشروبات منعشة مجانية بالإضافة إلى مكاتب تنفيذية على أرقى مستوى، علاوة على مرافق إعداد القهوة والشاي في الغرف.

وبالإضافة لخدمات الإقامة في الفندق، يضم فندق فوكو الخبر كذلك ناديًا صحيًا مجهزًا بالكامل يشمل مسبح داخلي، وخمس غرف لعلاجات السبا ومركزين منفصلين للياقة البدنية للرجال والنساء توفر تجربة استرخاء مميزة في مركز المدينة.

ويمتلك فندق فوكو الخبر العديد من القاعات المجهزة لاستضافة الفعاليات المختلفة تتضمن 11 قاعة مخصصة للاجتماعات وورش العمل مجهزة بأنظمة الخدمات الذكية وصالة سلطانة للاحتفالات والمؤتمرات التي تتسع لـ 410 شخص.

ويقدم فوكو الخبر لضيوفه تجربة طعام فريدة من خلال الخيارات الواسعة للأطباق والمطابخ العالمية بفضل المقاهي والمطاعم التي يديرها نخبة من أفضل الطهاة، والتي تقدم كل ما يحتاجه الضيف من قهوة الصباح الهادئة إلى العشاء في الأمسيات السعيدة، حيث يتيح مطعم “هورايزون” مجموعة واسعة من المأكولات الشهية طوال اليوم، كما تُعد أشهر الأطباق اللبنانية والهندية الأصيلة في مطاعم “نايا” و”أناردانا” على التوالي.

ومع افتتاح فندق فوكو الخُبر الجديد، والذي يعتبر ثاني هذه السلسلة العالمية في المملكة، بعد افتتاح فندق فوكو الرياض في شهر نوفمبر هذا العام، تخطط مجموعة فنادق  إنتركونتيننتال لتوسيع أعمالها مع افتتاح أكبر فندق فوكو في العالم في مكة المكرمة في مطلع عام 2020 بإجمالي غرف تصل إلى 4312 غرفة.

وتدير IHG مجموعة فنادق إنتركونتيننتال حاليًا 33 فندقًا تحمل 4 علامات تجارية شهيرة في المملكة العربية السعودية، بما في ذلك: فنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال، فنادق ومنتجعات كراون بلازا، هوليداي إن، أجنحة ستايبريدج الفندقية، بالإضافة إلى 20 فندقًا آخر قيد التنفيذ والتي من المقرر افتتاحها خلال السنوات الثلاث إلى الخمس القادمة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.