Booking.com

أطلقت شركة “سمارت هوتيلز Smartotels” العالمية للضيافة علامتها التجارية الجديدة للفنادق “فورم هوتيل FORM HOTEL” في الإمارات العربية المتحدة، حيث تعتبر علامةً تجاريةً رائدةً للفنادق القائمة على فكرة معينة.

فورم هوتيل دبي

وتقوم شركة دبي للمقاولات حالياً بتشييد المبنى الرئيسي لفندق فورم هوتيل، الذي سيضم 143 غرفة، ومن المتوقع افتتاح الفندق خلال الربع الأول من 2018، ويقع على ضفاف خور دبي الذي تم توسيعه مؤخراً في الجداف، على مقربة من بعض أشهر معالم مدينة دبي ووجهات الأعمال والترفيه، ويوفر للنزلاء سهولة الوصول إليها.

وتشمل مرافق الفندق مطعمًا مطابقًا لنمط حياة العصر يقدم الطعام طوال اليوم، وحمام سباحة لا متناهي على سطح الفندق، وصالة ألعاب رياضية مجهزة كليًا على سطح الفندق أيضًا، ومتجر ملابس صغير متخصص لبيع أزياء المصممين، بالإضافة إلى قاعة اجتماعات تركز على التكنولوجيا.

ويقدم الفندق لرجال الأعمال والسياح على حد السواء مقومات فندقية فائقة الجودة في متناول الجميع، مع مرونة إضافة خصائص خدمية ومرفقية إضافية ضمن محيط متطور تكنولوجيًا ومسؤولًا اجتماعيًا يضع التصميم في المقام الأول.

وقد صُمم المبنى الجديد ليضم عناصر فريدة لا تبلى بمرور الزمن وأثاث مصمم خصيصًا من قبل شركة  “آركتكتشر- أستوديو” للهندسة المعمارية في باريس، التي تشتهر بإنشائها معالم بارزة عالمية مثل معهد العالم العربي في فرنسا ومسرح البحرين الوطني.

في تعليقه على ذلك، قال طارق الداعوق المؤسس والشريك الإداري لشركة سمارت هوتيلز: “بتقديمنا تجربة ضيافة أساسية مع مرونة إضافة خصائص خدمية ومرفقية إضافية، سوف يتمكن نزلاء فورم هوتيل من تعديل رحلتهم كيفما يشاءون”.

وتابع: “تتضمن المقومات السياحية الخمس الرئيسية التي يقدمها فورم هوتيل لنزلائه وجود سرير فاخر فائق الجودة، وحمام بضغط مياه مرتفع، وتجربة تكنولوجية سلسة، وشبكة إنترنت لاسلكي مجانية فائقة السرعة، ووجبة إفطار فاخرة.

بالإضافة إلى ذلك، سيتمكن نزلاء الفندق من الاختيار من بين مجموعة من الخصائص الخدمية والمرفقية الإضافية، مثل خدمات ترتيب الغرف وتلميع الأحذية وتوفير مستلزمات العناية الشخصية الفاخرة وأردية الحمام الفخمة”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت