Booking.com

أعلن فندق سمرست الفاتح البحرين عن فوزه بشهادة التميز من تريب أدفايزر، وذلك ما يعزز من مكانته كوجهة فندقية رائدة في مجال الضيافة.

وتعتبر جائزة التميز السنوية التى يمنحها موقع تريب أدفايز أكبر موقع للسفر في العالم والتى تمنح للوجهات دائمة التفوق في هذا المجال والتي تحصل على أكثر التقييمات الإيجابية من مستخدمي الموقع.

وتنظم الجائزة للسنة السادسة على التوالي وتعد بمثابة تقدير للتميز في مجال الضيافة، وتعتمد الجائزة على آراء آلاف المستخدمين والمسافرين عبر تعليقاتهم والتقييم الذي قدموه على مدى السنة الماضية.

وتقدم شهادة التميز لمقدمي الخدمات الفندقية والمطاعم ومناطق الجذب السياحي في جميع أنحاء العالم التى واصلت تقديم خدمات متميزة وتجربة فندقية عالية الجودة.

ويقع فندق سمرست الفاتح البحرين في منطقة الجفير في المنامة ويضم 118 وحدة سكنية بالإضافة لوقوعه بالقرب من المنطقة التجارية المركزية والمنطقة الدبلوماسية ومرفأ البحرين المالي.

وأعرب روهان راكينداث المدير العام لسمرست الفاتح البحرين عن سعادة الفندق بهذا الاعتراف واللقب المرموق الذي حاز عليه سومرست الفاتح، وقال ان الفندق يتطلع إلى الترحيب بمزيد من الضيوف مع الحفاظ على معاييره العالية.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.