Booking.com

كشفت شركة سنتارا التايلاندية لإدارة الفنادق عن عزمها توسيع نشاطها في دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك بعد مشروعها المشترك مع شركة نخيل وافتتاح منتجع نخلة ديرة في العام 2020.

وستقوم “سنتارا” بإدارة المنتجع الجديد المؤلف من 800 غرفة وبتكلفة بلغت 670 مليون درهم، ويعتبر هذا المشروع هو ثاني شراكة في مشروع مشترك عالمي في جزر ديرة، بعد الشراكة مع ار أي يو للفنادق والمنتجعات الإسبانية في منتجع من 800 غرفة وبتكلفة 670 مليون درهم، وهو تحت الإنشاء حالياً.

وقد وقع علي راشد لوتاه رئيس شركة نخيل اتفاقية المشروع المشترك مع سوثكياتي تشيراتيفات رئيس مجلس إدارة سنتارا في حفل أقيم في مقر شركة سنتارا في بانكوك، لإضافة علامة مميزة جديدة من علامات شركة نخيل في جزيرة ديرة ذات الواجهة البحرية الممتدة لمسافة 15.3 كيلومتراً ليكون أحدث المنتجعات السياحية في دبي.

وأكد توم تروسل مدير العلامة التجارية والتسويق في مجموعة فنادق ومنتجعات سنتارا التايلاندية، أن الشركة اختارت العمل في دبي باعتبار أنها فرصة استثمارية واعدة في سوق دبي فاختارت هذه المدينة التجارية، وعقدت هذه الصفقة مع نخيل العقارية للاستفادة من التدفق السياحي.

وقال إن افتتاح المنتجع يتزامن افتتاح وانطلاق معرض اكسبو دبي 2020، وهو وقت مناسب للاستفادة من الزخم السياحي خلال فترة اكسبو 2020، ويكون أول منتجع تديره سنتارا في الإمارات وتبلغ مساحته 300 ألف قدم مربعة.

وأشار تروسل إلى أن شركة سنتارا لديها خطة استثمارية في جميع أرجاء الشرق الأوسط بما فيها دبي لعقد شراكات لبناء منتجعات سياحية في دبي بعد افتتاح منتجع نخيل، وفريق سنتارا يدرس السوق في دبي حتى يتمكن من اختيار مكان آخر في المدينة العالمية.

وتدير سنتارا حالياً 67 فندقاً بإجمالي 14 ألف غرفة في آسيا والمحيط الهندي والشرق الأوسط.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت