Booking.com

يحتفل سوق التنين في دبي والتابع لمجموعة نخيل مولز للتسوق والترفيه بذكرى اليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة عبر جدول فعاليات حافل بالعروض الشيقة في الفترة الممتدة من 28 نوفمبر حتى 5 ديسمبر 2017.

وسيحصل الزوار على فرصة مميزة للتعرف على تراث وثقافة دولة الإمارات العربية المتحدة العريق في القرية التراثية بسوق التنين ما بين 5 و10 مساءً، وفيها سيتم تقديم المأكولات والمشروبات الشعبية إلى جانب عرض الحرف اليدوية الإماراتية والإكسسوارات والثياب التقليدية.

علاوة على ذلك سيتمكن الضيوف من التقاط الصور مع الصقر الملكي، الشعار الرسمي لدولة الإمارات العربية المتحدة، كما سيتمكن الجميع من الإستمتاع بمشاهدة أجمل الرقصات الإماراتية الشعبية وأداء الفرق الترفيهية المستوحاة من مختلف مناطق الدولة الإمارات العربية المتحدة مثل الليوا والحربية والأنديمه والهبان والعياله.

وسيستضيف سوق التنين فعاليات مشوقة خلال موسم أعياد رأس السنة في الفترة بين 11 حتى 23 ديسمبر الجاري، حيث سيعيش المتسوقون أجواء هذا الموسم، عبر التسوق من تشكيلة واسعة من المنتجات، تشمل الديكورات والأضواء والأشجار الاصطناعية والحقيقية والحلي وغيرها.

كما سيحظى الأطفال بأوقات ممتعة مع عروض لوني تونز الكرتونية في الفترة بين 13 حتى 23 ديسمبر، خلال الساعة 4:45 و6 و7:30 مساءً. وستستضيف العروض العديد من الشخصيات الكرتونية المحبوبة، مثل باغز باني ودافي داك وتويتي وسيلفستر.

 

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت