Booking.com

كشفت مجموعة سويس بلهوتيل انترناشيونال عن افتتاح أحدث مشاريعها وثاني فنادقها في الأردن تحت اسم فندق مارينا بلازا العقبة وهو من فئة الأربع نجوم.

ويتمتع فندق مارينا بلازا العقبة بموقع رائع على ساحل تالا باي، ويبعد بالكاد دقيقتين سيراً على الأقدام من الشاطئ الخاص الممتد على طول خليج العقبة، وهو منتجع جميل تحت إدارة سويس بلهوتيل.

ويضم الفندق 260 غرفة مجهزة جميعها بكل الخدمات الأساسية، كما يشتمل الفندق على مرافق للإقامة والترفيه ويطل على مشاهد للجبال والبحر الأحمر.

وبمناسبة الافتتاح، لوران أ. فوافنيل النائب الأول لرئيس العمليات والتطوير لمنطقة الشرق الأوسط أفريقيا والهند في مجموعة سويس بلهوتيل انترناشيونال: “نحن فخورون بالترحيب بفندق مارينا بلازا تحت إدارة سويس- بلهوتيل ضمن مجموعتنا من الفنادق في المنطقة”.

وتابع: “تالا باي مركز فريد للترفيه ويبرز بسرعة كوجهة مطلوبة، ومع افتتاح هذا الفندق الثاني، يسعدنا للغاية أن نتوسع هنا، خاصة في وقت تشهد المنطقة نمواً مستمراً في الطلب من المسافرين الإقليميين والعالميين على حد سواء”.

ومن جانبه، قال زياد أبو جابر رئيس مجلس إدارة شركة الأردن لتطوير المشاريع السياحية: “يتمتع فندق مارينا بلازا تحت إدارة سويس- بلهوتيل بموقع متميز في تالا باي، وقد تم تطويره لتلبية الحاجة المتزايدة للفنادق الفاخرة”.

الجدير بالذكر أن مجموعة سويس- بلهوتيل انترناشيونال قد افتتحت مؤخراً فندق جراند سويس بلريزورت تالا باي العقبة أول فندق خمس نجوم للمجموعة في الأردن، الذي يضم 336 غرفة ويعتبر جزءا من تطوير هائل لمنطقة تالا باي ويقع على الواجهة البحرية، ويوفر مرافق استثنائية للطعام والترفيه منها ثلاثة مطاعم متخصصة وبار الشاطيء، خمسة مسابح، ناد للأطفال وأنشطة ممتعة للرياضات المائية والترفيه.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت