Booking.com

أعلنت مجموعة فنادق سويس بل هوتيل إنترناشيونال أنها سوف تفتتح خمسة فنادق جديدة في المملكة العربية السعودية في عام 2017 وواحداً في العراق، هذا غير اهتمامها بدخول أسواق تركيا ومصر وتونس والمغرب خلال العام 2016.

وقال نويل مسعود نائب رئيس العمليات والتطوير لمنطقة الشرق الأوسط في مجموعة فنادق سويس بل هوتيل إنترناشيونال إن المجموعة سوف تعلن عن مشروعات وافتتاحات جديدة خلال مشاركتها في معرض سوق السفر العربي 2016 في دبي يوم 25 أبريل الجاري.

وأوضح أن مجموعة فنادق سويس بل هوتيل إنترناشيونال بصدد افتتاح فنادق جديدة لها في المملكة العربية السعودية والأردن ومصر ولبنان.

وأشار إلى أن مجموعة فنادق سويس بل هوتيل إنترناشيونال تدرس حالياً العديد من العروض لإدارة فنادق جديدة في دبي والفجيرة ورأس الخيمة.

وتوقع أن يصل عدد الفنادق التي تديرها المجموعة إلى 126 فندقاً حتى عام 2016 ما يشير إلى أنها الأكثر نمواً في قطاع الفنادق على مستوى العالم حتى الآن.

وأكد أن فنادق المجموعة في منطقة الشرق الأوسط بما فيها الشارقة والبحرين والكويت وقطر وتركيا حققت أداءً ممتازاً في العام الماضي، وتوقع أن تواصل وتيرة النمو ذاته خلال العام الجاري.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت