تنظم هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة بالمملكة العربية السعودية حملة ترويج لسباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورملا ون 2013 جالبةً جهاز يحاكي القيادة على أرض الواقع داخل سيارة من طراز الفورملا ون لتجربة متعة التحدي.

يتميز سباق “جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا واحد 2013” في أبوظبي ياس، بإضافة برنامج ترفيهي واسع وفئات جديدة من التذاكر

يبدأ الترويج لهذا الحدث من تاريخ 5 سبتمبر 2013 بمركز بوقينفيليا المجوار لـ ستارز افينيو مول على طريق الملك عبد العزيز بحي الزهراء بجدة وذلك حتى تاريخ 17 سبتمبر 2013. لينتقل آخذاً محلاً بـ رد سي مول من تاريخ 19 وحتى 21 من سبتمبر 2013 من ثم ينتقل لمدينة الرياض وذلك بـ رياض قاليري من تاريخ 26 وحتى 28 سبتمبر 2013.

سينطلق السباق “جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا واحد 2013” على أرض الحدث في أبوظبي من 1 – 3 نوفمبر 2013 في حلبة مرسى ياس.

يتميز سباق “جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا واحد 2013” في أبوظبي ياس، بإضافة برنامج ترفيهي واسع وفئات جديدة من التذاكر، حيث تبدأ أسعارها من 365 درهماً (100 دولار) للشخص الواحد.

وفي يوم الخميس، 31 أكتوبر سيتمكن الحضورر من الاستمتاع بثلاثي نجوم الموسيقى العرب؛ عمر دياب، المغني العربي الأكثر مبيعاً على الإطلاق، وحسين الجسمي المغني الإماراتي الحائز على عدة جوائز، والنجمة اللبنانية إليسا الحائزة على جائزة الموسيقى العالمية 3 مرات،  الذين سيفتتحون سلسلة حفلات برنامج “يا سلام” الذي يعقب سباق الفورمولا 1.

وفي الجمعة، 1 نوفمبر: سيقدّم النجم العالمي جاي زي، أحد أكثر المغنين تأثيراً في العالم، عرضاً في أبوظبي كجزء من جولته العالمية الناجحة “ماغنا كرتر”.

كما سؤدي فرقة ميوز الفرقة الحائزة على التصنيف البلاتيني وعدّة جوائز غرامي من المملكة المتحدة، والمعروفة بعروضها المسرحية المفعمة بالحيوية والبهرجة، والمشهورة بموسيقاها التي تزاوج ما بين البروغريسيف روك والروك البديل، والهيفي ميتال والموسيقى الكلاسيكية والإلكترونيكا، أغانيَ من ألبوماتها التي تحمل العناوين “هيستيريا”، “تايم إز رانينغ آوت”، “أبرايزينغ”، “ذا سيكاند لو”، “مادنيس”، “سوبريماسي” وذلك ضمن فعاليات السبت 2 نوفمبر.

أما الأحد، 3 نوفمبر سيقدّم أساطير الموسيقى الإلكترونية في المملكة المتحدة خاتمة رائعة لسلسلة حفلات برنامج “يا سلام” الذي يعقب سباق الفورمولا 1 من قبل فرقة ديبيش مود التي باعت أكثر من 100 مليون أسطوانة عالميا،ً وقد احتلّت ألبوماتها الـ 13 المراتب الأولى في ترتيب أفضل 10 ألبومات بالمملكة المتحدة. يُعرف الثلاثي بأغانٍ ناجحة مثل “جاست كانت غيت إناف” و”إنجوي ذا سايلنس”.

ويمكن شراء التذاكر من خلال الموقع التالي www.yasmarinacircuit.ae ، كما يمكن شراء التذاكر من خلال محلات معتمدة من الاتحاد للطيران أو محلات فرجن ميغاستور.

شارك برأيكإلغاء الرد