Booking.com

كشف سيتي سنتر الشارقة عن عدد من ألعاب الواقع الافتراضي الحصرية والألعاب الرقمية المرحة والمشوقة المقامة يومياً حتى 31 مارس، وذلك ليتمكن جميع أفراد الأسرة من قضاء أوقات مثالية للاسترخاء والاستمتاع مع العائلة.

ومع قُرب استكمال التوسعة قيد التنفيذ باستثمار قدره 260 مليون درهم، يستضيف سيتي سنتر الشارقة ألعاباً مشوقة من أجل إثراء تجربة مرتاديه، تشمل لعبة كرة قدم بتقنية الواقع الافتراضي وألعاباً رقمية لصقل المهارات تناسب مختلف أفراد العائلة، مع فرصة الفوز ببطاقات “هديتي” يومياً إلى جانب جوائز “امسح واربح”.

وبالإضافة إلى ذلك، يتأهل كل من يتسوق بقيمة 200 درهم حتى 31 مارس في أي من متاجر “سيتي سنتر الشارقة” لدخول السحب على بطاقة “هديتي” بقيمة 1000 درهم يومياً.

وفي الوقت نفسه يحصل كل من يتسوق بالقيمة ذاتها على فرصة المشاركة في الالعاب الرقمية الشيقة التي تتيح امكانية الفوز ببطاقة “امسح واربح” ومن الجوائز المقدّمة قسائم من عدد من المطاعم المشاركة منها مطعم المأكولات الفلبينية السريعة “جوليبي”، وقسائم تسوق من متاجر الحياة العصرية مثل علامة الأزياء الكورية “موموسو” ومتجر التقنية “إم آي”.

وبهذه المناسبة، قال محمد الريس، مدير أول «سيتي سنتر الشارقة»: “يستعد سيتي سنتر الشارقة لتحقيق نقلة فارقة في تجربة التسوق بإمارة الشارقة مع افتتاح التوسعة الجديدة خلال الفترة القليلة المقبلة. واستعداداً لهذا الحدث الكبير والمتميز ندعو الأسر للاستمتاع بالعديد من التجارب الترفيهية الحسية الممتعة والمرحة التي نستضيفها خلال شهر مارس”.

وأضاف قائلاً: “ندعو الجميع للاسترخاء وقضاء أوقات ممتعة ومرحة مع ألعاب الواقع الافتراضي التي تختبر سرعتهم وتركيزهم، وترسم في الوقت نفسه الابتسامة على وجوههم وهم يتسلمون الجوائز العديدة المقدّمة من متاجر التجزئة يومياً”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت