Booking.com

شهد سيتي سنتر عجمان افتتاح عدداً من المطاعم الجديدة التي تقدم تشكيلة واسعة من الأطباق العالمية وتشمل جوليبي وناندوز وبيتزا إكسبريس ودونر أند غايروس وذلك في الجناح الجديد من المركز.

وتدعو ماجد الفطيم الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا الزوار إلى استكشاف تشكيلة الأطباق التي تقدّمها المطاعم الجديدة بالإضافة إلى فرصة الفوز بمسكوكة ذهبية 20 غرام يومياً.

وتتضمن المطاعم والمقاهي الجديدة مساحات لتناول الطعام داخلياً وخارجياً ضمن التوسعة التي افتتحتها ماجد الفطيم مؤخراً، كما أعيد افتتاح ردهة المطاعم بعد تجديدها وتحديثها بشكل كامل.

وجدير بالذكر أن سيتي سنتر عجمان يحتضن 18 مطعماً تتناسب مع مختلف الأذواق، بما في ذلك بيتزا إكسبريس لمحبي البيتزا الإيطالية الأصيلة، وجوليبي الذي يقدّم وجبات بنكهة سويت أند ساور، ومطعم ناندوز الذي يقدم أطباق بالنكهة الأفرو-برتغالية، فيما يقدّم تيم هورتنز، الدونتس الطازج وسندويشات الإفطار مع القهوة الطازجة.

وتستمر حملة سيتي سنتر عجمان “تذوّق الكثير وفُز بالكثير” طوال الشهر الجاي، حيث يتأهل كل من يتسوق بقيمة 200 درهم في أيّ من متاجر سيتي سينتر عجمان، لفرصة الفوز بمسكوكة ذهبية يومياً، ومن المقرر افتتاح المزيد من المطاعم في سيتي سنتر عجمان من بينها المطعم الهندي جازيبو.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت