Booking.com

أبرمت مجموعة سيليكت للتطوير العقاري العالمي وشريكتها في المشروع شركة الإمارات للاستثمارات الاستراتيجية (ESIC) اتفاقية إدارة مع فنادق ومنتجعات وسبا سيكس سينسز لتطوير أول مشروع سكني وفندق فاخر للمجموعة في دولة الإمارات تحت اسم “سيكس سينسز رزيدنسز ذي بالم دبي”.

ومن المقرر أن يبدأ بناء المشروع في يناير من العام 2022 وأن ينتهي في الربع الرابع من العام 2024 على أن يمتد على مساحة 1.2 مليون قدم مربعة، وستعزز هذه الشراكة مع سيكس سينسز محفظة التطوير العقاري المتنامية لمجموعة سيليكت والتي تضم أكثر من 7,000 وحدة سكنية تم تسليمها إلى العملاء و3,750 وحدة سكنية قيد الإنشاء.

وتماشيًا مع شغف علامة سيكس سينسز بالعافية والمجتمع والتصميم المستدام، سيضم “سيكس سينسز رزيدنسز ذي بالم دبي” 60 غرفة ضيوف ووسائل راحة متنوعة ومرافق تشمل المطاعم والمقاهي والصالات الرياضية، وملعب اسكواش وناديًا للأطفال وسبا ومكتبة ومركزًا صحيًا وأحواض سباحة ومساحة شاطئية مخصصة تحتل بأكملها مساحة أكثر من 60,000 قدم مربعة.

وستتولى سيكس سينسز إدارة المشروع السكني الفخم والذي يشمل 121 بنتهاوس و32 فيلا سماوية و9 فلل شاطئية مميزة تسمح بالوصول إلى مرافق الفندق، ولا بد من الإشارة إلى أنه تم تصميم المشروع بأكمله لمنح المقيمين أقصى درجات الخصوصية الفردية، مع مساحات خضراء فسيحة وإطلالات طبيعية خلابة وعدد من المرافق الترفيهية والرياضية والتجارية، وذلك مثل الحدائق وملاعب التنس والبادل ومسارات الجري.

ويمثل “سيكس سينسز رزيدنسز ذي بالم دبي” علامة فارقة جديدة على مستوى نمو العلامة ودخولها هذه الوجهة الرائعة، ويعتبر المشروع الجديد بمثابة فرصة لدمج قيم الاستدامة والعافية التي تتمتّع بها سيكس سينسز مع الثقافة والتقاليد الإماراتية الفريدة.

يمتلك المشروع موقعًا استراتيجيًا على بعد سبع دقائق من مدينة دبي، وسيتيح لسكانه في منطقة غرب الهلال في نخلة جميرا فرصة العيش ضمن مجتمع متنوع وهادئ قرابة عدد متزايد من مناطق الجذب في الجزيرة، بما في ذلك ذا بوينت والنخيل مول وذا فيو، فضلاً عن الإطلالات البانورامية على البحر وأفق دبي.

مع مزيج لا مثيل له من وسائل الراحة الحديثة وعروض المأكولات والمشروبات العالمية والموقع المركزي، من المقرر أن يصبح المشروع وجهة بارزة في مجتمع نخلة جميرا النابض بالحياة، على أن تبدأ مبيعات الوحدات السكنية في الربع الأول من العام 2022.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.